أخبار محلية

بالصور.. أعضاء الدولة يزورون شركة كروة بالدقم

وهج الخليج_ مسقط

قام وفد من لجنة التقنية والابتكار ـ بمجلس الدولة، اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022م، بزيارة لشركة كَرْوة موتورز بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، وذلك في إطار دراسة اللجنة لموضوع “السيارات الكهربائية ـ التكيف والمواكبة اندماج السيارات الكهربائية على الطريق”.

وضم الوفد المكرمة الدكتورة مريم بنت عبدالله العوادية رئيسة اللجنة، وعدد من المكرمين اعضاء اللجنة بالإضافةإلى مجموعة من موظفي الأمانة العامة بالمجلس.

وكان في استقبال الوفد الدكتور إبراهيم بن علي البلوشي الرئيس التنفيذي للشركة.

ووقف الوفد خلال جولة ميدانية في أقسام الشركة علىماهيتها وما تقوم به من مسؤوليات وواجبات وأعمال، وأنشطة تصنيعية، ومهنية، وتخصصية في مجال السيارات وأجزائها التي تتشكل منها، علاوة على وقوفهم على الحلول والخدمات والامتيازات المبتكرة التي تقدمها الشركة.

ويأتي المشروع تأكيدا على عزم الشركة في أن تصبح الشركة الرائدة في مجال توفير الحافلات على المستوى الإقليمي.

يذكر أن الزيارة تأتي في إطار الزيارات الدورية المستمرة التي تنفذها لجنة التقنية والابتكار بالمجلس ضمن خطة عملها للتعرف عن قرب على أهم مشاريع الشركات الحكومية التي تخضع تحت مظلة جهاز الاستثمار العماني، إضافة إلى التعرف على شركات التصنيع والتكنولوجيا في المناطق الصناعية والوقوف على قدراتها، وخطط تنميتها، والتحديات التي تواجهها خاصة تلك المتعلقة بالجوانب التشريعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى