أخبار محلية

عمل درامي رمضاني برعاية من القطاع الخاص

وهج الخليج – مسقط

وقعت مؤسسة فنتازيا للإنتاج الفني عقد رعاية لمسلسل رمضاني من مركز بانكباكوك الدولي للتأهيل الطبي بمسقط فرع من مستشفى بياويت التايلندي.

وأعرب الدكتور عبدالله القرشي الرئيس التنفيذي عن سعادته لرعاية هذا المسلسل لا سيما وأن فنتازيا للإنتاج الفني قدمت عملاً جميلاً وهو مسلسل “مجرد لحظات” من إنتاج تلفزيون سلطنة عُمان وإخراج عارف الطويل.

لقد أثبتت فنتازيا بأنها قادرة على تنفيذ المسلسلات بشكل راقي وجميل ولم أتردد أبداً في الشروع بهذا العمل الجديد والذي سيصب أيضاً لا محالة في مصلحة التسويق الهادف والمدروس لمركزنا التأهيلي.

وعلق الفنان زكريا الزدجالي الرئيس التنفيذي لمؤسسة فنتازيا وبطل العمل بأنه ممتن لهذه الإلتفاته من القطاع الخاص بالسلطنة وأن هناك من يقدر الإنتاج الإحترافي الجيد. وأضاف: نسعى لنحقق طموحنا بتنفيذ العمل بشكل لائق وأن نعزز من العلاقة البناءة بين شركات الإنتاج المحلية ومؤسسات القطاع الخاص وذلك بتحقيق الهدفالمنشود للمركز أولاً من ناحية التسويق ولفنتازيا ثانياً لإثبات الذات.

كما نوه الفنان عصام الزدجالي مؤلف ومخرج العمل بأنه مستعد تماماً لتقديم مستوى يعكس ما سبق وقدمته مؤسسة فنتازيا إلى الآن.

وأضاف قائلا: مسلسل “نفسيولوجي”يتحدث عن الدكتور هجرس والذي يستقبل العديد من المرضى في عيادته حيث أن كل منهم يشكو من همومه المتعددة ومن المفارقات بأن تلك الهموم هي نفسها التي تهم المجتمع العادي وتشكل نوع من المعاناة الاجتماعية للبعض. العمل كوميدي لا يخلو من الواقعية المفروضة علينا حيث ينتاول مواضيع معروفة ولكن تتفاوت طرق التعامل معها.

كما أن العمل معد للبث في الانستغرام واليوتيوب والفيس بوك ومنصات التواصل الاجتماعي المتعددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى