رياضة

في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السعودية .. برانكو قادرون على الظهور بمستوى رائع غداً

اضغط هنا للدخول الى صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

وهج الخليج – مسقط

تحدث مدرب منتخبنا الوطني برانكو إيفانكوفيتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة التصفيات الآسيوية مساء اليوم حيث قال: في البداية أود أن أشكر الاتحاد السعودي والنادي الأهلي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة منذ وصولنا في اليوم الأول.

وأضاف: يوجد لدينا خمس إصابات بفيروس كورونا وغياب لاعبين آخرين بسبب ظروف الإصابة ، ولكن قادرون على تخطي هذا الأمر والظهور بمستوى رائع غداً، وبكل تأكيد المنتخب السعودي قوي ولديه عناصر مميزة ويلعبون كرة جميلة ولكن سنكون في الموعد، أنا فخور جدا بالمستويات التي ظهر بها لاعبونا في بطولة كأس العرب والتصفيات الآسيوية على حد سواء، قدمنا مستويات رائعة وكنا مميزين دائماً، ولدي ثقة في لاعبي فريقي ، وسيبذلون كل ما لديهم غدا من أجل تحقيق الفوز واسعاد الجماهير العمانية.

فيما تحدث حارس منتخبنا الوطني فايز الرشيدي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة التصفيات الآسيوية قائلاً: الجميع في أتم الجاهزية للظهور بشكل مميز.

وأضاف: سنقدم أقصى جهدنا من أجل أن نفرح جماهير الأحمر . أشكر الأشقاء في المملكة العربية السعودية على الضيافة، وعن ظروف الغيابات لن نجعلها شماعة ، وسنقدم كل ما لدينا غداً، وفيما يتعلق بالحضور الجماهيري ؛ أنا كلاعب أستمتع دائما في الأجواء الجماهيرية ، وحضورهم سيكون عامل إيجابي في صالحنا.

لزيارة صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى