رياضة

علي الحبسي سفيراً للعلامة التجارية “بلكين”

اضغط هنا للدخول الى صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

وهج الخليج_ مسقط

تعزيزًا لمكانتها المرموقة في قطاع التجزئة بالمنطقة؛ وقعت شركة أعمال -المشغل الرسمي لمحلات “بلكين” في دول الخليج العربية – اليوم (الأربعاء) اتفاقيه تعاون وشراكة مع النجم الرياضي علي الحبسي ليكون سفيراً للعلامة التجارية “بلكين”.

وبهذه المناسبة صرح الشيخ الحارث الخليلي الشريك التنفيذي بشركة أعمال: سعداء بالشراكة التي وقعناها اليوم مع النجم الكبير علي الحبسي، فهو يشكل إضافة نوعية للعلامة التجارية “بلكين” لما يملكه من تاريخ حافل بالنجاحات والتميز ولشهرته الكبيرة في المنطقة كونه أحد أبرز نجوم كرة القدم العربية الذين تمكنوا من إحراز نجاحات بارزة على مستوى رياضة كرة القدم عالميا. واختيارنا له ليكون سفيرًا للعلامة التجارية “بلكين” سيساعدنا على تعزيز مكانتنا في السوق الخليجي وتحقيق أهدافنا المرسومة للفترة القادمة، خاصة أننا نتشارك مع الحبسي ذات الأهداف والطموحات والشغف اللامحدود لتحقيق النجاح والتميز، ونحن على ثقة تامة بأننا سنرسم معًا مرحلة جديدة لعلامة “بلكين” في المنطقة، وبأن هذه الشراكة ستكون علامة فارقة في مسيرة “بلكين” بسلطنة عُمان ودول الخليج، كما نأمل أن تضيف علامة “بلكين” لمشوار علي الحبسي المليء بالنجاحات، وأن تكون علاقة تعاون وشراكة مستدامة.

من جانبه عبر النجم علي الحبسي عن سعادته بهذه الشراكة: أن تكون سفيرًا لعلامة تجارية مميزة مثل “بلكين” بالتأكيد هو مصدر فخر واعتزاز، وأنا سعيد بهذا التعاون وأتطلع لبدء المساهمة في صنع مرحلة جديدة للعلامة التجارية الناجحة في سلطنة عُمان ومنطقة الخليج. هذه الشراكة تضعني أمام تحدٍ كبير لتحقيق الأهداف المرسومة، حيث سنعمل معا خلال الفترة القادمة لإحداث نقلة نوعية تساهم في ترسيخ العلامة التجارية “بلكين” لدى عشاق منتجات الشركة، ومساعدتها للوصول إلى شريحة جديدة من العملاء. توقيع اتفاقية الشراكة اليوم هو الخطوة الأولى في مسيرة العمل المشترك مع “بلكين”، وبالنسبة لي من المهم أن أكون جزءا من تاريخ هذه العلامة المرموقة في سلطنة عمان ودول الخليج، وأن يكون اسم علي الحبسي مساهما في نجاحات علامة “بلكين” في المنطقة.

بدوره أكد الشيخ جهاد الخليلي الشريك التنفيذي بشركة أعمال أن هذه الاتفاقية ستعزز من انتشار علامة “بلكين” وتساعدها على تحقيق خططها التطويرية الرامية إلى الانتقال لمستويات متقدمة من الحضور في السوق الخليجي.. مضيفا: اختيارنا للنجم علي الحبسي ليكون سفيرا للعلامة التجارية “بلكين” يوضح الأهداف التي تسعى شركة أعمال لتحقيقها للعلامة التجارية العالمية المرموقة “بلكين” والتي نفخر بأننا المشغل الرسمي لها في منطقة الخليج العربي، نحن نعي تماما أن اسم الحارس الأمين لمنتخبنا الوطني لكرة القدم وصاحب المسيرة الناجحة في الكرة الأوروبية هو مصدر إلهام وثقة لدى العمانيين والخليجيين والعرب بشكل عام، وبالتالي هذا الأمر سينعكس إيجابًا على ترسيخ الثقة في علامة “بلكين”، ونحن على ثقة بأن المرحلة القادمة ستكون مختلفة جدا بالنسبة لحضور “بلكين” في المنطقة.

واختتم الشيخ الحارث الخليلي حديثه بالإشارة إلى أن شركة أعمال – المشغل الرسمي لمحلات “بلكين” في دول الخليج العربية – ستكشف قريبا عن حدث هام سيكون بمثابة المفاجأة الرائعة للمهتمين باقتناء منتجات “بلكين” في السلطنة ودول الخليج العربية.
بلكين هي شركة رائدة في سوق الإكسسوارات تقدم حلول الطاقة والحماية والإنتاجية والاتصال والصوت والأمان والأتمتة المنزلية لمجموعة واسعة من الإلكترونيات الاستهلاكية وبيئات المؤسسات. صُممت منتجات بلكين في جنوب كاليفورنيا وبيعت في أكثر من 50 دولة حول العالم، وهي تبتكر منتجات تمكّن وتقدم حلول مبتكرة للناس من خلال التكنولوجيا سواء في المنزل أو في العمل أو في مغامرة جديدة.
أعمال؛ شركة مشاريع تجارية وامتيازات مقرها مسقط، سلطنة عُمان. تأسست شركة أعمال في العام 2013م، ولها حضور قوي في الأسواق المحلية والإقليمية، تلتزم الشركة بتقديم خدمة عملاء متميزة. وترتكز رؤية الشركة على أهمية تقديم الخدمة بشغف مع الالتزام بأدق التفاصيل والتركيز على الجودة العالية، كما أن الاهتمام بالكوادر البشرية العاملة بها هو أساس رؤيتها الفريدة وهو ما يعكس قوتها وهويتها المميزة في السوق.

لزيارة صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى