رياضة

في دوري عمانتل العُماني .. ظفار يواصل تمسكه بالصدارة والسيب بالوصافة

وهج الخليج – عمار الموسوي

واصل الزعيم ظفار تمسكه بعد نهاية الجولة الحادية عشر من دوري عمانتل العُماني بعد تغلبه على نادي بهلاء بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد السعادة الرياضي، وبهذا الفوز يرفع رصيده إلى ٢٦ نقطة بصدارة الدوري، وبقى بهلاء برصيد ١٠ نقاط بالمركز العاشر.

وفي لقاء أخر تمكن نادي السيب من كسب ضيفه النصر بثنائية نظيفة على أرضية استاد السيب الرياضي، ورفع رصيده إلى ٢٤ نقطة في وصافة الدوري، فيما بقى نادي النصر برصيد ١٩ نقطة بالمركز الخامس.

وفاز المصنعة على نادي السويق بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي شهد أحداثه مجمع الرستاق الرياضي، ورفع المصنعة رصيده إلى ١٩ نقطة بالمركز الرابع ولديه لقاء مؤجل، وظل السويق برصيد ١٢ نقطة بالمركز التاسع

وتمكن نادي صحار من تحقيق الفوز أمام مستضيفه نزوى بهدفين لهدف، وبهذا الفوز رفع صحار رصيده إلى ١٥ نقطة بالمركز الثامن، وتعمق جراح نزوى برصيد ٤ نقاط بالمركز الأخير.

واستطاع نادي مسقط فارس العاصمة من تحقيق الفوز على ضيفه الاتحاد بثنائية نظيفة في المباراة التي اقيمت على استاد السيب الرياضي، ورفع مسقط رصيده إلى ٧ نقاط بالمركز الحادي عشر ولديه مباراتين مؤجلتين، وبقى الاتحاد برصيد ٧ نقاط بالمركز الثاني عشر.

وفي لقاء مثير بين النهضة ونادي عُمان الذي أنتهى بالتعادل الإيجابي هدفين للكل، وبهذا التعادل ارتفع رصيد النهضة إلى ١٩ نقطة بالمركز الثالث بفارق الاهداف عن نادي المصنعة، ورفع نادي عُمان رصيده إلى ١٦ نقطة بالمركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى