عمانيات

تكريم الطالبات الحافظات للقرآن الكريم في مسابقة “بيرق التميز” بالمضيبي

وهج الخليج – مسقط

كرمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية أمس الطالبات الحافظات للقرآن الكريم والتي أطلق عليها “مسابقة بيرق التميز” إلى جانب حفظ مجموعة من القصائد الشعرية.

جاءت فكرة المسابقة بعد شهر ونصف من بدء الفصل الدراسي الأول ، وسط أجواءِ مغلّفة بشغف البحث عن المجهول ، والوصول لما هو أبعد من المنشود ، في رحاب نوادي العلم والمعرفة.

وخلال الحفل ألقى المشرف على المسابقة الدكتور سالم بن مسعود الصوافي مشرف اللغة العربية بالمديرية كلمة تناول من خلالها أهمية وفضل تدارس وحفظ كتاب الله عز وجل، موضحا من خلالها بأنها تعد من أعظم القربات التي يتقرب بها المسلم إلى الله تعالى وأهل القرآن مشيدا بجهود التي بذلتها مشرفات المسابقة والتي تسهم في تربية النشء.

واشتملت فقرات الحفل على عرض مسرحي وقصيدة شعرية، كما تم عرض أراء الطالبات وأولياء الأمور والذين أشادوا بالمسابقة ودورها في صقل اللغة العربية لدى الطالبات، وفي الختام قامت عليا بنت سعيد الحبسية المديرة العامة للمديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة راعية الحفل بتكريم الطالبات.

يذكر أن النسخة الأولى تم تكريمها في ديسمبر ٢٠٢٠ م بحضور المدير العام ومعية كل من الدكتور علي بن محمد بن علي مدير إدارة التربية والتعليم بالمضيبي ونخبة من الدكاترة والمشرفين والتربويين والطالبات الفائزات في بيرق التميز في نسخته الأولى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى