رياضة

منتخبنا الوطني لكرة الطائرة يفوز على المنتخب التونسي ودياً

وهج الخليج – مسقط

واصل المنتخب الوطني لكرة الطائرة تقديم عروضه القوية مستفيداً من التجارب التي لعبها منذ وصوله إلى جمهورية تونس فبعد الخسارة التي تعرض لها يوم الأمس أمام المنتخب التونسي يعود المنتخب ويكسب نظيره التونسي في مباراته التجريبية الودية الثانية بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين.

قدم المنتخب مباراة قوية شهدت في أغلب أوقاتها سجال وندية وتقارب في تسجيل النقاط بين الفريقين، أسفرت نتائج الأشواط تقدم المنتخب التونسي في الشوط الأول بنتيجة 25-21 ليعود المنتخب الوطني ويكسب الشوط الثاني بنتيجة 22-25 لتعود المباراة للتعادل بنتيجة شوط لشوط.

في الشوط الثالث فاز المنتخب التونسي بنتيجة 20-25 ليعود منتخبنا الوطني ويفوز بالشوط الرابع بنتيجة 25-20 ليتعادل الفريقين من جديد شوطين مقابل شوطين لتصل المباراة لشوطها الخامس الذي تمكن فيه منتخبنا من فرض أسلوب لعبه واستطاع التقدم بفارق مريح لينهي الشوط بنتيجة15-9.

قدم لاعبو المنتخب مستوى وأداء تصاعدي من حيث اللياقة والانسجام والمستوى الفني والتركيب الخططي أمام الشبكة وفي الخطوط الخلفية.

تاتي هذه التجارب ضمن خطط الإعداد التي يقوم بها المنتخب خلال معسكره الخارجي الحالي بالجمهورية التونسية ، وأقيمت المباراة بصالة رودوس بالعاصمة التونسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى