أخبار محلية

تدشين العلامة التجارية للشركة العمانية لاتصالات المستقبل “فودافون”

وهج الخليج – صفاء الحراصي

دشنت اليوم العلامة التجارية للشركة العُمانية لاتصالات المستقبل “فودافون”  وتم افتتاح المركز الرئيسي للشركة  في عُمان مول، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد عزان بن قيس بن طارق آل سعيد.

وتعتبر فودافون شركة رائدة في مجال الاتصالات التقنية من خلال الهاتف المحمول والثابت والنطاق العريض والتلفزيون. لديها خبرة واسعة في الاتصال والتقارب وإنترنت الأشياء ، فضلاً عن دعم الخدمات المالية المتنقلة والتحول الرقمي في الأسواق الناشئة.

حيث أجريت أول مكالمة هاتفية للشركة في المملكة المتحدة في 1 يناير 1985 ، ثم نمت لتصبح شركة دولية وإحدى العلامات التجارية الأكثر قيمة في العالم. ولديها عمليات للهاتف المحمول في 24 دولة ، وتشارك مع شبكات الهاتف المحمول في 48 دولة أخرى ، وتوفر نطاقًا عريضًا ثابتًا في 19 سوقًا.

وفي 30 سبتمبر 2019 ، أصبح لدى الشركة ما يقرب من 625 مليون عميل للهاتف المحمول ، و 27 مليون عميل للنطاق العريض الثابت ، و 22 مليون عميل تلفزيوني ، بما في ذلك جميع العملاء في مشاريع فودافون المشتركة وشركائها في جميع أنحاء العالم.

من جهتها قالت الشركة العمانية القطرية للاتصالات (أوريدو) بأنها وقعت اتفاقية تمتد لثلاث سنوات مع الشركة العمانية لاتصالات المستقبل (فودافون) لتمكينها من استخدام خدمات التجوال المحلي الخاصة بشركة أوريدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى