رياضة

مدرب منتخبنا: الحل الوحيد لنا هو الانتصار في مواجهة البحرين

اضغط هنا للدخول الى صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

وهج الخليج – عمار الموسوي

عقد اليوم المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء منتخبنا أمام البحرين بتواجد مدرب المنتخب برانكو إيفانكوفيتش واللاعب صلاح اليحيائي والذي أقيم في قاعات المؤتمرات الصحفية في اسباير بقطر.

وصرح برانكو: مباراة مصيرية ونحن سنعمل للفوز رغم صعوبة المباراة فهذا هو الحل الوحيد للتأهل، تابعنا مباريات البحرين ضد قطر والعراق وقدموا أداء جيد.

وأضاف: الجميع يتوقع مستويات جيدة من المنتخبين وكما تعلمون فإن البحرين كانت بطل آخر نسخة من كأس الخليج وهذا يجعلهم أكثر ثقة، لاعبونا جاهزون لهذه المباراة ولا توجد إصابات معنا.

وتابع: نحترم كل المنتخبات ، ونستعد بشكل جيد لكل مباراة ، وبالنسبة لمواجهة قطر لم نكن محظوظين واللاعبون قدموا مستويات جيدة وبالنسبة للتغيرات فبالطبع أردنا تجربة اللاعبين الجاهزين للمباراة ولن تكون هناك تغييرات كبيرة في مباراة الغد، وواصل حديثه: أعلم أن المنتخب البحريني أجرى تغييرات كثيرة في مباراة العراق من أجل جعل البقية مستعدون لآخر مباراة وأعرف البحرين منذ قرابة 20 سنة عندما كنت مدربا لإيران وهم يمتلكون عناصر جيدة، وهدفنا من البطولة تحقيق النتائج الإيجابية في كل المباريات والعبور للأدوار المتقدمة وتقديم مستويات ممتازة .

فيما تحدث صلاح اليحيائي قائلاً: أرحب بالجميع وبالطبع مباراة الغد ستكون صعبة على الطرفين ولا بديل لنا سوى الفوز والمنتخب البحريني يمتلك عناصر جيدة ونحن مستعدين لخوض هذه المباراة وحصد الثلاث نقاط بإذن الله، بكل تأكيد الأجواء مثالية معنا في المنتخب ونرجوا حضور الجمهور العماني لمساندتنا كما عودونا فحضورهم يعطينا دافع وحافز أكبر للفوز وتقديم أداء جيد.

وأضاف: بالنسبة لتغير الرتم لدى اللاعبين فهذا شي طبيعي ويحدث لدى جميع اللاعبين وهو يعتمد على خبرة اللاعبين كذلك فبعض الأحيان اللاعب يفقد التركيز والطاقة .

الجدير بالذكر، أن منتخبنا الوطني سوف يخوض لقائه الأخير في دور المجموعات أمام البحرين مساء يوم غداً الاثنين أمام البحرين بتمام الحادية عشر ليلاً بتوقيت السلطنة في استاد أحمد بن علي المونديال بقطر.

لزيارة صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى