رياضة

برانكو يعرب عن تفائله قبل مواجهة قطر بكأس العرب

وهج الخليج – مسقط

أعرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني عن تفاؤله قبل لقاء قطر بالجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العرب.

وصرح: مباراة الغد أمام منتخب قوي ولديهم الكثير من الخبرات الدولية ولابد علينا من الحضور للملعب بتفاؤل وطموح عال ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية.

وحول حديثه عن المباراة السابق : لاعبونا قدموا أداء جيداً في مباراة العراق وكذلك في التصفيات، وسيقدمون أفضل ما لديهم في هذه البطولة، نعم لم نفز على ولكن بالطبع أثبتنا أننا جاهزون للعب رغم صعوبة المباريات الأولى دائما.

وأضاف: لاعبونا قاموا بجهود كبيرة خلال هذه الفترة وهم مستعدون دائما لكل مباراة.

وتابع : مباراة الغد ستكون صعبة جدا والأهم أن لاعبينا سيكونون جاهزين لتقديم مباراة جيدة، وقطر لديها إمكانات كبيرة ليس فقط لأنها تلعب على أرضها وجمهورها وأنا أتوقع أن يكون لاعبونا بحافز كبير لتقديم مباراة كبيرة.

وعن مستويات اللاعبين قال : بعض الأحيان اللاعبين يقدمون أداء جيداً وبعض الأحيان لا، فهذه كرة القدم لا يمكن أن يكون اللاعب في مستوى ثابت في كل المباريات.

من جهته صرح ‏حارب السعدي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة قطر بكأس العرب: منتخب قطر قوي ولديه إمكانات عالية وهو بطل آسيا، ولكن سنكون في أتم الجاهزية غداً وسنقدم كل ما لدينا، وسندخل المباراة بتركيز عالٍ للخروج بالفوز ونفرح جميعا.

وأضاف : نحنا اللاعبين كمجموعة دائما ما نتحدث مع بعضنا البعض ونحفز أنفسنا ولدينا مجموعة من اللاعبين الجدد ونحن نتحدث معهم كذلك ونقدم لهم النصائح وكلنا نعمل كفريق واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى