رياضة

انطلاق الجولة الترويجية لكأس العرب FIFA™ في عدد من الوجهات السياحية في أنحاء قطر

تشمل جولة الكأس عدداً من أبرز المعالم والمدارس والمؤسسات

وهج الخليج – وكالات

وصلت كأس العرب FIFA™ البرّاقة إلى قطر حيث تم الكشف عن الكأس، التي تتكون من قاعدة ذهبية صلبة ومرصعة بالخط العربي وخريطة للعالم العربي، خلال حدث خاص في مطار حمد الدولي.

وستستضيف قطر الجولة الترويجية لكأس العرب FIFA™ من اليوم وحتى بداية البطولة حيث ستزور الكأس مجموعة من المعالم السياحية في جميع أنحاء الدولة، بما في ذلك حديقة أسباير وسوق واقف والحي الثقافي كتارا وقطر مول ودوحة فستيفال سيتي ومشيرب قلب الدوحة. كما ستزور الكأس أيضاً عدداً من المدارس والشركات.

ستنطلق بطولة كأس العرب يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بمشاركة 16 منتخباً من مختلف أنحاء العالم العربي. وتستضيف المنافسات ستة استادات لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ حيث ستُشكل فرصة للارتقاء بالعمليات التشغيلية وجاهزية الاستادات التي ستشهد منافسات قطر ٢٠٢٢ والتي ستنطلق في 21 نوفمبر/تشرين الثاني من العام المقبل.

وقال السيد جان فرانسوا باثي، مدير التسويق لدى FIFA “هذه الكأس الفريدة تُجسد قيمة البطولة وأهميتها. جميع كؤوس FIFA استثنائية وتجسّد قيم الحدث الذي تمثله – وكأس العرب FIFA على وجه الخصوص لها صلة عميقة بالحدث والمنطقة التي ستُقام فيها. إنها كأس مُذهلة ستُساهم في تحفيز الجمهور القطري قبل انطلاق البطولة.”

وقالت السيدة فاطمة علي النعيمي، المدير التنفيذي لإدارة الاتصال في اللجنة العليا للمشاريع والإرث “يزداد حماسنا يوماً بعد آخر مع اقتراب موعد انطلاق أولى منافسات كأس العرب. نحن سعداء برؤية كأس العرب تصل إلى قطر، والانتقال في جولة بأنحاء البلاد لتشجيع المشجعين على الاستمتاع بتجربة فريدة خلال فترة البطولة. كأس البطولة قطعة فنية تُجسد تقاليدنا وموروثنا العربي، ولا شك أن طلبة المدارس ومرتادي الوجهات السياحية في الدولة سيتحمّسون للتفاعل معها.”

يُشار إلى أن تذاكر مباريات كأس العرب متاحة الآن وفق أسبقية الشراء عبر الموقع الإلكتروني fifa.com/ar/tickets. تتوفر تذاكر جميع مباريات البطولة، وبأسعار تبدأ من 25 ريالاً قطرياً لتذكرة الفئة الرابعة (للمقيمين في قطر فقط) باستثناء مباراتي نصف النهائي والنهائي. كل حاملي التذاكر يجب التقدّم بطلب للحصول على بطاقة هَيّا (بطاقة المشجع) عبر fac21.qa.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى