رياضة

السويق وظفار والعروبة وعُمان ونزوى والنصر والسيب إلى دور ال١٦ من بطولة كأس جلالة السلطان

وهج الخليج – عمار الموسوي

في اليوم الثاني من منافسات دور ال ٣٢ من كأس حضرة صاحب الجلالة المعظم لكرة القدم للموسم ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ استطاعت أندية السويق وظفار والعروبة وعُمان ونزوى والنصر والسيب من الصعود إلى دور ال١٦.

حيث تمكن السويق من تجاوز نادي المضيبي بصعوبة بثلاثية مقابل هدفين على أرضية مجمع الرستاق الرياضي، سجل أهداف السويق كلاً من: أحمد كانو وعصام الصبحي وعبدالله البلوشي، فيما يجلب هدفي المضيبي كلاً من: ماجد الغنامي وناصر الرواحي، وقد شهدت اللقاء حالة طرد لاعب نادي المضيبي محمد الحبسي.

وفي لقاء أخر فوت نادي مجيس فرصة الصعود أمام الزعيم ظفار بعد أن أهدر ركلة جزاء اللاعب بدر الجابري، وشهد اللقاء حالتي طرد للفريقين عبدالله سالم من نادي مجيس، والمحترف كيمبا من ظفار، وحسم ظفار اللقاء من ركلات الترجيح بنتيجة ٤ مقابل ٣ في المواجهة التي أقيمت على مجمع صحار الرياضي.

واستطاع نادي نزوى من تجاوز بوشر بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي نزوى كلاً من: أيوب السالمي والمحترف ماماودو، وسجل هدف بوشر الوحيد هشام الدغيشي.

والعروبة يعبر إلى الدور ال١٦ بعد أن تمكن من تجاوز نادي صحار بهدف نظيف عن طريق اللاعب خالد صالح، وأضاع العروبة ركلات ترجيح أضاعها اللاعب المحترف دنكور.

وتمكن نادي عُمان من تجاوز البشائر بهدفين مقابل هدف، سجلي هدفي عُمان المحترف كوسموس داودا وعبدالواحد الهنائي، وسجل هدف البشائر الوحيد قذافي المحروقي.

وفي لقاء صعب على نادي النصر استطاع من خلاله تجاوز مصيرة بنتيجة ٣ مقابل ٢.

وفي الأمسية الختامية من اليوم الثاني من منافسات دور ال٣٢ من بطولة الكأس تمكن نادي السيب من تحقيق فوز صعب على عبري بهدف نظيف سجله البديل العائد من الإصابة اللاعب محسن الغساني في المواجهة التي أقيمت على أرضية أستاد السيب الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى