رياضة

برانكو .. يعلن قائمة الأحمر استعداداً لبطولة كأس العرب

وهج الخليج – عمار الموسوي

عقد صباح اليوم مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش قائمة أسماء اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب في بطولة كأس العرب قطر ٢٠٢١.

حيث سيبدأ المنتخب تجمعه أبتداءً من ٢٥ نوفمبر ولغاية ١٨ ديسمبر، وتحدث برانكو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في قاعة المؤتمرات في استاد السيب الرياضي قائلًا: أهنئ الجميع بالعيد الوطني المجيد، وتأسف حول نتيجة مباراة منتخبنا امام اليابان وذكر بأنه راضٍ عن أداء اللاعبين، وأعتبر بطولة كأس العرب مثابة تجهيز للمباريات المتبقية من تصفيات المونديال ويرى بأنها أختبار مهم لمنتخبنا، وذكر بأن تجمع المنتخب سيبدأ في ٢٥ نوفمبر الجاري وبأن اللاعبين المحترفين في الدوري الإيراني فايز الرشيدي وزاهر الأغبري لن يتمكنوا من الإلتحاق بالمنتخب بسبب مشاركتهم مع ناديهم.

الجدير بالذكر بأن القائمة تضم ٢٣ لاعب وهم: حارب السعدي وصلاح اليحيائي وأرشد العلوي وأحمد الرواحي وجمعة الحبسي وأمجد الحارثي والمنذر العلوي وخالد البريكي ومحسن الغساني وعبدالعزيز الغيلاني وإبراهيم الراجحي وفهمي سعيد وإبراهيم المخيني وعبدالله فواز وخالد الهاجري ومعتز صالح وأحمد الخميسي وعصام الصبحي وعمر الفزاري وأحمد الكعبي ومحمد الغافري ومحسن جوهر وجميل اليحمدي.

الجدير بالذكر بأن القائمة هذه المرة شهدت أستبعاد عدد من اللاعبين وهم علي البوسعيدي وعبدالعزيز المقبالي ومحمود مبروك، وعاد للقائمة كلاً من: محسن الغساني وعبدالعزيز الغيلاني وإبراهيم الراجحي.

وسوف يواجه منتخبنا الوطني في اللقاء الافتتاحي للبطولة منتخب العراق يوم ٣٠ نوفمبر، ثم يلعب بعد ذلك مع المستضيف منتخب قطر يوم ٣ ديسمبر، ويختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء البحرين يوم ٦ ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى