أخبار محلية

انضمام دفعة جديدة من المواطنين لشرطة عمان السلطانية

وهج الخليج_ مسقط

استكمالاً لجهود شرطة عمان السلطانية في توظيف المواطنين، التحقت صباح اليوم الأحد 7/11/2021م دفعة جديدة ممن أنهوا اجراءات التقييم والقبول من حملة دبلوم التعليم العام للتدريب بمعهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة للخضوع لبرنامج التدريب العسكري والأكاديمي الذي يتضمن علوم الشُرطة والقانون والتدريب العملي لمهام وواجبات شرطة عمان السلطانية.

ويأتي توظيف الدفعة الجديدة ضمن خطة القيادة العامة للشرطة لرفد مختلف التشكيلات بالكوادر البشرية المؤهلة ولتواكب التوسع الذي تشهده شرطة عمان السلطانية في كافة المجالات، كما تواصل شرطة عمان السلطانية بالتعاون مع وزارة العمل استقبال المواطنين من حملة دبلوم التعليم العام لتقييمهم تباعاً بنظام المجموعات وفق برنامج زمني محدد.

وبمناسبة التحاقهم للعمل في شرطة عمان السلطانية، قال المواطن موسى بن ناصر العبري: الحمدلله الذي وفقني لخدمة وطني من خلال جهاز شرطة عمان السلطانية وسوف أسعى خلال مرحلة التدريب للحصول على المهارات والمعارف اللازمة لأداء العمل الشرطي.

وقال المواطن محمد بن عباس البحراني: إن الانتساب لجهاز شرطة عمان السلطانية لهو مدعاة للفخر والاعتزاز، وأسال المولى عز وجل أن نكون على قدر المسؤولية.

أما المواطن محمد بن غلوم العجمي فقال: بفضل الله تعالى التحقت اليوم للتدريب بشرطة عمان السلطانية، داعياً المولى عز وجل أن يوفقنا لتحقيق أعلى مستويات الاستفادة خلال مرحلة التدريب.

وقال المواطن مصعب بن سعيد بيت عبيدون: أتقدم بأطيب عبارات الشكر للقائمين على جهود التوظيف وإتاحة فرصة العمل بشرطة عمان السلطانية، ونسأل الله أن نكون عند حسن الظن بنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى