رياضة

في دوري عمانتل العُماني .. السيب يخطف الصدارة من النهضة مؤقتا

وهج الخليج – عمار الموسوي

في قمة فرق الصدارة ضمن الجولة الثالثة من دوري عمانتل لكرة القدم للموسم ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ تمكن نادي السيب من التغلب على ضيفه نادي النهضة بثنائية نظيفة، وخيم التعادل السلبي على لقاء نزوى ومسقط، واستطاع نادي صحار من كسب نادي صحم بثنائية مقابل هدف.

حيث شهد ملعب استاد السيب الرياضي لقاء قمة فرق الصدارة بين السيب المستضيف وضيفه النهضة في لقاء شهد حضور جماهيري جيد من الطرفين خصوصاً المستضيف السيب، تمكن السيب من الانتصار بهدفين دون رد سجل اهداف السيب كلاً من اللاعب مروان تعيب في الدقيقة ٢٤ واللاعب عبدالعزيز المقبالي في الدقيقة ٧٣، وبهذا الانتصار يتصدر السيب الدوري مؤقتا برصيد ٧ نقاط ويبقى النهضة برصيد ٦ نقاط.

وفي لقاء أخر خيم التعادل السلبي على لقاء ناديي نزوى ومسقط، وبهذا التعادل يحرز الفريقين أول نقطة لهم في الدوري بعد مرور ثلاث جولات من الدوري.

وفي الأمسية الختامية لليوم الأول من الجولة الثالثة لقاء ديربي الباطنة بين صحار وصحم وسط حضور جماهيري جيد من الناديين لاسيما جمهور صحار، تمكن صحار من تحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف سجل هدفي صحار المحترف كوفي في الدقايق ٢٨ و٦١ وخلص الفارق في الدقيقة الاخيرة لصحم اللاعب راشد سومايلا، وبهذا الانتصار يرفع صحار رصيده الى ٤ نقاط ويبقى صحم برصيد خالي من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى