رياضة

نادي السيب (أ) يحقق لقب كأس بطولة ثلاثيات السلة للناشئين

وهج الخليج : عبدالله الرحبي

حقق نادي السيب إنجازا جديدا يضاف الي خزائنه بتتويج بطلا للبطولة الأولى لكأس ثلاثيات كرة السلة للناشئين في نسختها الأولى وذلك بعد فوزه على نادي أهلي سداب (أ) بنتيجة 12/ 8، فيما خطف نادي المضيبي المركز الثالث بعد فوزه على نادي أهلي سداب (ب) بنتيجة 8/ 5، في البطولة التي نظمها الاتحاد العماني لكرة السلة ممثلا في لجنة 3×3 للعبة، وأقيمت منافساتها اليوم بنادي الامل الرياضي، بمشاركة 9 فرق رياضية يمثلون أندية(السيب واهلي سداب والبشائر والمضيبي)

 

جاءت منافسات البطولة قوية ومثيرة وسجلت المباريات ال20 في التصفيات الأولية والنهائية تنافسا شريفا بين الفرق المشاركة برز خلالها عددا من المواهب الواعدة.

 

وبعد نهاية مباراة الختام قام المهندس خلفان بن صالح الناعبي رئيس الاتحاد العماني لكرة السلة راعي الحفل بتتويج الفرق الفائزة حيث توج فريق السيب (أ) بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وتوج نادي أهلي سداب (آ) بالميداليات الفضية، ونادي المضيبي بالميداليات البرونزية.

 

وعقب التتويج بارك المهندس خلفان بن صالح الناعبي رئيس الاتحاد العماني لكرة السلة لنادي السيب تتويجه باللقب، مشيدا بالمستويات الفنية التي ظهرت بها البطولة وقال: شاهدنا مستويات فنية متقدمة من جميع اللاعبين المشاركين في بطوله ثلاثيات كرة السلة للناشئين، كما أفرزت عدد من المواهب الواعدة التي سترفد المنتخبات الوطنية، موضحا أن الاتحاد ينظم الاسبوع القادم البطولة الاولي للشباب.

 

واضاف الاتحاد يعمل على ضمان استمرارية هذه البطولات وذلك بهدف الاهتمام بهذه المواهب والعمل على تطوير مستوياتها حتى نستطيع ان ننافس بها في البطولات القادمة .

 

وأوضح: بطولات ثلاثيات كرة السلة من المسابقات التي يمكن أن تصنع الفارق في لعبة كرة السلة وسهولة انتشارها وخاصة أنها مسابقة تحتاج إلى إمكانيات أقل، والاهتمام بها من قبل الاتحاد والأندية يبشر بالخير في سرعة انتشارها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى