رياضة

النصر والنهضة بالعلامة الكاملة في اليوم الأول من دوري عمانتل

وهج الخليج – عمار الموسوي

أقيمت في اليوم الأول من الجولة الأولى لدوري عمانتل لكرة القدم للموسم ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ أربع مواجهات تمكن من خلالها نادي النصر من كسب نادي نزوى بهدف نظيف، والنهضة تفوق على المصنعة بثلاثية مقابل هدف، فيما انتهت مواجهتي السيب وصحم والسويق وصحار بالتعادل الإيجابي بهدف للكل.

حيث استطاع نادي النصر من كسب لقائه أمام نادي نزوى بهدف نظيف سجله اللاعب المحترف بربوزا في الدقيقة ٤ من الشوط الأول في اللقاء الذي أقيم على أرضية مجمع نزوى الرياضي.

وفي لقاء أخر تمكن نادي صحم من خطف نقطة إيجابية أمام ضيفه نادي السيب الذي يملك العديد من لاعبين منتخبنا الوطني، حيث تقدم السيب في الدقيقة ٣٨ من الشوط الأول عن طريق صلاح اليحيائي وقبل نهاية الشوط تمكن صحم من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب فيصل البريكي، الجدير بالذكر بأن هذا اللقاء أقيم على ملعب مجمع صحار الرياضي وشهد حضور جماهيري جيد من قبل الفريقين .

وفي مواجهة اخرى استطاع نادي النهضة من الانتصار على ضيفه المصنعة بثلاثية مقابل هدف، سجل أهداف نادي النهضة كلاً من علي الرشيدي هدفين في الدقيقة ٥٠ و٨٧ بالاضافة إلى هدف منصور النعيمي في الدقايق الاخيرة من الشوط الثاني، فيما احرز هدف نادي المصنعة الوحيد اللاعب خالد الهدابي في الدقيقة ٨٣ في اللقاء الذي أقيم على أرضية مجمع البريمي الرياضي.

وفي الأمسية الختامية لمنافسات اليوم الأول حضر التعادل الايجابي في مواجهة صحار والسويق بهدف لكل منهما سجل هدف التقدم للسويق عبدالله البلوشي في الدقيقة ٤٨، واستطاع اللاعب حسن العجمي من تعديل النتيجة لنادي صحار في الدقيقة ٦١ وقد أقيمت هذه المباراة على مجمع صحار الرياضي وشهد اللقاء حضور جماهيري مقبول من جماهير الفريقين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى