أخبار محلية

السفير الأردني : العلاقات العمانية الأردنية راسخة

وهج الخليج_ مسقط

وصف ‏سعادة السفير أمجد القهيوي سفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد لدى السلطنة العلاقات العُمانية الأردنية بـ/ الراسخة / والتاريخية تقوم على الثقة والتشاور والاحترام المتبادل مستلهمة قوّتها من الروابط الوثيقة ‏ومسيرة العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين في ظل قيادة حضرةِ صاحبِ الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم وأخيه جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين -حفظهما الله ورعاهما-.

‏وثمّن سعادته مواقف السلطنة قيادةً وحكومةً وشعبًا تجاه الأردن في كل محطاته التاريخية وما يحظى به أبناء الجالية الأردنية العاملين في السلطنة من رعاية وطيب إقامة، ما يحفزهم على بذل المزيد من الجهد والعمل لمشاركة أشقائهم العُمانيين في مسيرة البناء والتنمية.

‏وأعرب سعادته في حديث لوكالة الأنباء العُمانية عن تقدير بلاده لمشاركة السلطنة في احتفالات الأردن بمئويته الأولى،حيث ألقى معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية كلمة متلفزة بهذه المناسبة في شهر أبريل الماضي “هنّأ فيها الأردن بعبارات طيبة بالذكرى المئوية الأولى لتأسيسه.

‏وبيّن سعادته أن احتفالات بلاده بالمئوية الأولى من عمر الدولة الأردنية يستذكرها الأردنيون بكل اعتزاز مبيّنا أن المملكة مرت منذ تأسيسها بمراحل تاريخية مميزة كانت مليئة بالعمل والإنجاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى