أخبار محلية

شركات التأمين تمتص الدماء ولاتعوض المتضررين

وهج الخليج-منى المعولي

غرد الكاتب جمال النوفلي عبر صفحته على تويتر قائلا: نحن في دولة متقدمة وأغلبنا اشترى سيارة أو منزل عن طريق الاقتراض وهي مرهونة وندفع بوليصة تأمين باهضة بشكل سنوي فأين هي شركات التأمين اليوم عن تعويض المتضررين من الإعصار سواء بالسيارات او المنازل. #اجبار_شركات_التأمبن #اعصار_شاهين

وأضاف : طبعا هذه الشركات ستتملص من المسؤولية وتتلاعب على المستفيدين كما حصل في إعصار جونو رغم أنها تحقق .ارباحا سنوية مليونية مقابل تكاليف بسيطة .آن الأوان لهذه الشركات لترد ما تم دفعه من رسوم طوال السنين المنصرمة.

وتابع : أولا أصحاب التأمين الشامل يجب أن يتم تعويضهم بشكل عادل وعاجل، أو توفر لهم شركات التأمين سيارات بديلة ثانيا أصحاب التأمين الطرف الثالث قد لا يحق لهم التعويض بحكم القانون ولكن على هذه الشركات ان تبادر وترد لهؤلاء المؤمنين ولو قيمة التأمين التي ساهموا بها طيلة السنين الماضية .

وأكد أن: تأخر وتماطل شركات التأمين في تعويض الناس يعتبر ظلم وتعمد اضرارهم خاصة في هذه الظروف الاستثنائية لهذا على الدولة التدخل لاجبار هذه الشركات على الالتزام والقيام باللازم لتعويض الناس المؤمنين بما يستحقونه سواء أكانوا أصحاب منازل أم كانوا أصحاب سيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى