رياضة

منتخبنا الوطني يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام استراليا الليلة

وهج الخليج – عمار الموسوي

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى استاد خليفة الدولي أحد ملاعب كأس العالم قطر 2022 والذي يستضيف لقاء منتخبنا الوطني الأول أمام نظيره الاسترالي بتمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت السلطنة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية النهائية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

حيث يدخل منتخبنا الوطني اللقاء وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية التعادل كأقل تقدير وقد خاض معسكر في قطر منذ 21 سبتمبر الماضي استعدادا لهذه المواجهة ويغيب عنه هذا المساء كلاً من أمجد الحارثي ومحسن الغساني ولكن قد يشهد هذا اللقاء عودة قائد خط الدفاع محمد المسلمي العائد من الاصابة والمحترف في صفوف الغرافة القطري.

وقال مدرب منتخبنا الوطني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش في المؤتمر الصحفي الذي سبق هذا اللقاء: بأننا سعداء ومتحمسون لوجودنا في هذه المرحلة والتي من خلالها نواجه منتخبات كبيرة مثل المنتخب الاسترالي ونعمل على الفوز ونشر الفرح للجميع ونحن ندرك تماماً قوة المنتخب الاسترالي ومستعدون لتقديم مباراة كبيرة في أرض الميدان.

الجدير بالذكر بأن المباراة سوف تنقل عبر قناة عمان الرياضية الأرضية وتطبيق عين التابع لوزارة الإعلام ورابط القناة الرياضية التالي داخل حدود السلطنة:

https://t.co/ulPCM0vIfg?amp=1

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى