أخبار محلية

الطيران العماني يحصد جائزة عالمية

وهج الخليج_ مسقط

توّج الطيران العُماني بجائزة “أفضل خدمة موظفين” في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2021 التي تشتهر بأنها أكثر الجوائز رقياً وتميّزاً في قطاع الطيران العالمي وتتميز باعتمادها على تصويت وآراء المسافرين لاختيار الأفضل بناءً على تجاربهم الخاصة في السفر، وتم الإعلان عن الفائزين في حفل افتراضي نُظم مؤخراً.

واستحق الطيران العماني عن جدارة هذا التقدير نتيجة لالتزام موظفيه بتقديم خدمة عملاء استثنائية للضيوف ومواكبة متطلباتهم المتنوّعة، بالإضافة إلى تعزيز كفاءة تجربة السفر وتقديم تجربة ضيافة عمانية أصيلة بمستويات عالمية. يحصد الناقل الوطني لسلطنة عمان هذه الجائزة والتي كان قد حققها في الأعوام 2011 و 2014 و 2015 و 2017.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، صرحّ المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني قائلاً: “أنه لشرف كبير لنا بأن نُمنح هذه الجائزة المرموقة خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية، وذلك نظير تفاني موظفي الطيران العُماني في تقديم أرقى الخدمات جودةً. إن إدراكنا بأن ضيوفنا يقدّرون معايير الضيافة العالية التي نواصل جاهدين الاستثمار في تطويرها والمحافظة عليها لهو مكافأة في حد ذاته، في حين يذكرنا بأهمية مواصلة الجهود للحفاظ على مستوى خدمات عالية المستوى والكفاءة لضيوفنا المسافرين. بدون أدنى شك، ستلهم هذه الجائزة المرموقة فريقنا لمواصلة تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء وتلبية احتياجاتهم بينما نواصل الوفاء بوعدنا بتوفير تجربة سفر متميزة لضيوفنا على متن رحلات الطيران العماني”.

يواصل الطيران العماني تلقي الجوائز والتقدير العالمي من الجهات الصناعية ومجموعات المستهلكين والمطبوعات المتخصصة في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2021، مُنح الطيران العماني تصنيف 5 نجوم من قبل منظمة (أبيكس) غير الهادفة للربح، وإحدى كبرى الشركات العالمية وأكثرها ثقة في مجال تقييم تجارب المسافرين الدوليين. كما نال الناقل الوطني للسلطنة تصنيف 5 نجوم من سكاي تراكس على التدابير الوقائية من ‘كوفيد-19’ وتصنيف ٥ نجوم على إجراءات السلامة في قاعاته الخاصة بمسافري درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى. كما اعتمد المجلس العالمي للسفر والسياحة ختم السفر الآمن لعطلات الطيران العماني، وهو أول ختم عالمي يتم إطلاقه للسلامة والأمان والنظافة الصحية متضمناً بروتوكولات موحدة للسفر الآمن في جميع أنحاء العالم.

يمتلك الطيران العماني أسطولاً مكوناً من 49 طائرة جدولت بسبب تأثير جائحة فيروس كوفيد-19على قطاع السفر إلى 34 وجهة تشمل العاصمة العمانية مسقط. وبمطلع العام المقبل 2022، من المتوقع أن يرتفع عدد الوجهات التي يقوم الناقل بتشغيلها إلى 44 وجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى