أخبار محلية

مسؤول عسكري إيطالي يزور كلية الدفاع الوطني ومركز الأمن البحري

وهج الخليج- مسقط

قام الفريق أول إنزو فيتشارلي رئيس الأركان العامة للدفاع بجمهورية إيطاليا والوفد المرافق له اليوم بزيارة إلى مركز الأمن البحري، رافقه خلالها الفريق الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي رئيس أركان قوات السلطان المسلحة.

وكان في استقبالهم بمقر المركز اللواء الركن بحري سيف بن ناصر الرحبي قائد البحرية السلطانية العُمانية، وعدد من كبار الضباط وضباط مركز الأمن البحري .

واطلع الفريق أول رئيس الأركان العامة للدفاع خلال الزيارة على مرافق مركز الأمن البحري وما يحويه من أجهزة وتقنيات حديثة تتناسب والمهام والواجبات التي يضطلع بها، واستمع إلى إيجاز عن الأدوار والمهام التي يقوم بإدارتها ضمن واجباته الوطنية، من خلال التنسيق العملياتي مع الجهات ذات العلاقة في إطار الحفاظ على السلامة والأمن البحري.

وقام الفريق أول إنزو فيتشارلي رئيس الأركان العامة للدفاع بجمهورية إيطاليا والوفد المرافق له يرافقه الفريق الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي رئيس أركان قوات السلطان المسلحة اليوم بزيارة إلى كلية الدفاع الوطني.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر الكلية بمعسكر بيت الفلج اللواء الركن جوي (مهندس) صالح بن يحيى المسكري آمر كلية الدفاع الوطني. واستمع الضيف إلى إيجاز عن كلية الدفاع الوطني وما تحتويه من مرافق وتجهيزات أكاديمية، كما اطلع على أقسام ومرافق الكلية المختلفة وما تحويه من قاعات متنوعة صممت وفق أحدث المواصفات وزودت بأفضل النظم التعليمية والمساعدات التدريبية، وأنظمة الشبكات الإلكترونية المتعددة الأغراض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى