رياضة

الأحمر العُماني يسافر على متن رحلة عارضة للطيران العُماني إلى أوساكا لخوض منافسات تصفيات كأس العالم 2022

وهج الخليج- مسقط

أعلن الطيران العُماني والاتحاد العُماني لكرة القدم أن الناقل الوطني لسلطنة عُمان سيقوم بتسيير رحلتين خاصتين لنقل المنتخب العُماني الأول لكرة القدم إلى اليابان، وذلك للمشاركة في الجولة الأولى من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

حيث من المقرر أن تنطلق الرحلة الأولى من مسقط إلى بلغراد في 27 أغسطس الجاري لتقل المنتخب من بلغراد الصربية إلى العاصمة العمانية مسقط وتصل في نفس اليوم عند الساعة 17:30 بالتوقيت المحلي، قبل أن تغادر مسقط إلى أوساكا اليابانية عند الساعة 20:20. وستكون عودة المنتخب إلى أرض السلطنة على ذات الطائرة بتاريخ 3 سبتمبر في تمام الساعة 07:40 بالتوقيت المحلي.

حول ذلك، عبّر عادل بن أحمد الزدجالي، المدير الإقليمي للطيران العُماني بالسلطنة عن اِعتزاز الناقل الوطني لمواصلة التعاون مع الاتحاد العُماني لكرة القدم، وافتخار الطيران العُماني بنقل المنتخب الأول لمختلف وجهاته قائلا: “نحن فخورون بالتعاون مع الاتحاد العُماني لكرة القدم عبر تسيير رحلات خاصة لخوض المنتخب أولى مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، آملين للمنتخب تحقيق نتيجة إيجابية.”

وفي سياق متصل، قال فهد بن عبد الله الرئيسي، الأمين العام – المدير التنفيذي للاتحاد العُماني لكرة القدم: “نظرًا للمسافات الكبيرة بين المدن التي تحتضن التصفيات والجدول الزمني الضيق المحيط بالمباريات المؤهلة، فإن خيار الرحلات الجوية العارضة التي يوفرها الطيران العُماني ضرورية لتقليل فترات التوقف الطويلة والمعقدة في المطارات. إن ذلك يساهم في تخفيف وطأة إجهاد اللاعبين إلى الحد الأدنى وهو ما يمثل عنصرا مهما لتحقيق النجاح، ذلك إذا ما أخذنا بعين الاعتبار أن الصحةُ المُثلى للاعبين هي مفتاح الفوز بالمباريات.”

دائرة الاتصالات التنفيذية والاعلام
الطيران العماني
25 أغسطس 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى