رياضة

عضو شبكة قادة مشجعين مونديال 2022 .. يوضح تفاصيل جديدة حول برنامج التطوع

وهج الخليج- مسقط

اللجنة العليا للمشاريع والإرث في دولة قطر الشقيقة ستقوم خلال نهاية العام الجاري بإعادة فتح رابط طلب الانضمام إلى برنامج التطوع في كأس العالم ٢٠٢٢.

وحول الموضوع قال عمار بن شُبّر الموسوي من سلطنة عُمان عضو شبكة قادة المشجعين في مونديال قطر ٢٠٢٢ في تصريح خاص لصحيفة وهج الخليج : بعد الإعلان عن اختياري ضمن شبكة قادة مشجعين المونديال القادم في دولة قطر الشقيقة وصلتني استفسارات من ما يقارب ٢٠٠شخص من الجمهور الرياضي في السلطنة حول برنامج التطوع في المونديال الذي فتح عام ٢٠١٨ وقد انتشرت في ذلك عدد من الاخبار الصحفية بان اعداد كبيرة من سلطنة عُمان تقدمت بطلب الانضمام الى برنامج التطوع.

حيث قمت بالتواصل مع فريق التفاعل مع قادة المشجعين التابع للجنة العليا للمشاريع والإرث وقد كان الجواب حول برنامج التطوع كالتالي:رابط التقديم والانضمام إلى برنامج التطوع لدى اللجنة العليا مفتوح منذ عام 2018 ولدينا عدد من المتطوعين العمانيين الذين انضموا إلينابالفعل، ولدينا أيضًا رابط تسجيل مفتوح للانضمام إلى برنامج المتطوعين في كأس العرب 2021 ، وسيتم الانتهاء من اختيار المتطوعين قريبًا.
حيث تمت دعوة جميع المتطوعين المسجلين في برنامج التطوع لدى اللجنة العليا إلى الانضمام إلى برنامج كأس العرب 2021، وسيتم فتح رابط الانضمام من جديد إلى برنامج التطوع لكأس العالم 2022 بحلول نهاية العام الجاري.

وأضاف الموسوي: تلقيت كذلك عشرات من الاستفسارات حول اجراءات أكشاك البيع في ملاعب مونديال قطر ٢٠٢٢ وكان الرد حول هذاالاستفسار كالتالي: كما هو الحال مع أي شركة ترغب في العمل معنا ، يرجى التسجيل كمورد على بوابة تسجيل الموردين الخاصة بنا هنا https://www.qatar2022.qa/en/supplier/registration .

بالإضافة إلى ذلك ، نشجع الشركة بشدة على مراقبة صفحة المشتريات https://www.qatar2022.qa/en/opportunities/procurement الخاصة بنا والتقدم لأي مناقصة ذات صلة بنطاق خدماتها.
وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن مناقصاتنا متاحة أيضًا على بوابة المشتريات الموحدة التابعة لوزارة المالية ، اضغط هنا https://monaqasat.mof.gov.qa/?AspxAutoDetectCookieSupport=1.
وأكمل: انصح كافة الجمهور الرياضي العُماني المهتمين بالحضور أو المشاركة في احدى فرق العمل لكأس العالم ٢٠٢٢ بقطر متابعة الموقع الرسمي والصفحات الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي للجنة العليا للمشاريع والارث مونديال قطر ٢٠٢٢ لمعرفة كل ما هو جديد حول البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى