أخبار محلية

عُمران تُطلق النسخة الثالثة من حملتها الترويجية “في عُمان”

وهج الخليج- مسقط

أعلنت الشركة العمانية للتنمية السياحية (مجموعة عُمران( – الذراع التنفيذية للسلطنة لتنمية وتطوير القطاع السياحي – انطلاق النسخة الثالثة من حملتها الترويجية “في عُمان” الهادفة لتحفيز حركة السياحة المحلية عبر تقديم عروض مميزة للمواطنين والمقيمين للإقامة في الفنادق والمنتجعات التابعة للمجموعة في مختلف محافظات السلطنة، والاستمتاع بمجموعة متنوعة من التجارب السياحية.

وتركز الحملة السياحية “في عُمان” 2021 في نسختها الثالثة على التوالي على تشجيع الأفراد والعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات مليئة بالاسترخاء والتأمل واستكشاف وجهات جديدة وتجارب سياحية مفعمة بأنشطة الترفيه والمغامرات والاستمتاع بالطبيعة في 19 فندق ومنتجع في مختلف ربوع السلطنة، حيث تقدم الحملة أربع باقات رئيسية لفئات متنوعة.

وتتسم نسخة هذا العام من حملة في عُمان بتقديم باقات مرنة ومخصصة للعديد من فئات السياح، بما يتوائم مع رغبات وتطلعات كل فئة منهم على صعيد خيارات الإقامة وخدمات الضيافة والأنشطة السياحية والترفيهية سواء داخل المنشأة الفندقية أو تلك التي تقدم بالتعاون مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

ويمكن للضيوف إجراء الحجوزات الفندقية مباشرة أو عبر الموقع الإلكتروني للحملة، حيث تشمل الحملة 19 فندقا ومنتجعا هي: فندق دبليو مسقط، فندق جي دبليو ماريوت مسقط، فندق مسقط إنتركونتيننتال ، فندق كراون بلازا مسقط – مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، ضيافة أتانا صلالة، ضيافة أتانا الأشخرة، فندق كراون بلازا صلالة، منتجع أتانا مسندم، محمية السلاحف برأس الجنز، منتجع جزيرة مصيرة، منتجع شاطئ دبا، منتجع بارسيلو المصنعة، ومنتجع أليلا الجبل الأخضر، ومنتجع أليلا حينو، منتجع نسيم – دوسيت D2 الجبل الأخضر، منتجع هيلتون صلالة، فندق شاطئ صحار، فندق كراون بلازا الدقم وفندق المدينة الدقم.

وتلتزم كافة الفنادق المشاركة بالإجراءات والتدابير الوقائية، تماشياً مع توجيهات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع فيروس كورونا (كوفيد19).

لمعرفة المزيد عن حملة “في عُمان” يرجى زيارة الرابط التالي: https://omran.om/withinoman، كما يمكن متابعة مستجدات الحملة على قنوات التواصل الاجتماعي لمجموعة عُمران @OmranGroupOm ، ومشاركة التجارب السياحية المختلفة عبر الوسم المخصص للحملة #في_عُمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى