أخبار محلية

توقيع اتفاقية تصميم ودعم نظام تقييم الأداء الفردي والإجادة المؤسسية

وهج الخليج- مسقط

تم مساء اليوم (الاثنين 2021/8/16) إبرام اتفاقية تصميم ودعم نظام إلكتروني لمنظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية، حيث تسعى وزارة العمل ممثلة بقطاع تنمية الموارد البشرية إلى تطوير الموارد البشرية في الوحدات الحكومية من خلال بناء ثقافة الإجادة في الأداء الوظيفي وتحسين نظم تقييم الأداء ومكافأة الأداء المجيد.

وقع الاتفاقية من جانب وزارة العمل، سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل الوزارة لتنمية الموارد البشرية ومن طرف الشركة المنفذة الفاضل إيهاب بن مقبول حميد آل صالح الرئيس التنفيذي لشركة أنظمة وبرامج الكمبيوتر SSL وذلك بمبنى وزارة العمل.

الجدير بالذكر بأن وزارة العمل تقوم في الوقت الحالي بتقديم عروض مرئية لعدد من الوحدات الحكومية بهدف التعريف بمبادرة (تسريع تطبيق منظومة قياس الأداء الفردي والإجادة الوطنية) والتي من المزمع تطبيقها في جميع الوحدات الحكومية مطلع العام القادم 2021م.

إذ تتناول العروض المرئية المقدمة نبذة تعريفية عن المنظومة وآلية تطبيقها وذلك بمتابعة وإشراف من قبل وزارة العمل.

كما تتضمن العروض الإطار العام لمنظومة قياس الأداء الفردي وإدارة التغيير بما يضمن انتقالا سلسا من نظام تقييم الأداء الوظيفي الحالي إلى تطبيق منظومة قياس الأداء الفردي وكذلك الإطار العام لمنظومة الإجادة المؤسسية.

حيث تعد هذه المنظومة أحد ممكنات تحقيق رؤية عمان 2040 الرامية إلى إيجاد منظومة وطنية لتقييم الأداء الفردي وتطوير منظومة الموارد البشرية من خلال بناء ثقافة الإجادة في الأداء الوظيفي وربط الإنتاجية بالحوافز.

كما يتم من خلال هذه اللقاءات التعريفية الاستماع إلى مقترحات ومرئيات الحضور والمشاركين حول آلية تطبيق المنظومة وانعكاساتها على إنتاجية الموظفين والمؤسسة بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى