الإثنين , سبتمبر 27 2021
الرئيسية / منوعات / زوجان يعيشان حياتهما كأنهما في ثلاثينات القرن العشرين

زوجان يعيشان حياتهما كأنهما في ثلاثينات القرن العشرين

وهج الخليج-مسقط

يعيش زوجان بريطانيان حياة كلاسيكية مع منزل ذو طراز قديم وملابس تعود إلى الثلاثينيات من القرن الماضي.
روث شيلي (28 عاماً) وزوجها روبرت أوستمان (27 عاماً) يشتركان في شغف العيش في الماضي عندما يتعلق الأمر بملابسهما ونظامهما الغذائي وخياراتهما الموسيقية، وعندما يخرجان إلى الشارع، يظهران وكأنهما خرجا للتو من آلة الزمن، وغالباً ما يوقفهما المارة لالتقاط الصور بصحبتهما بسبب مظهرهما الغريب.

ويستمتع روبرت بالطهي ويحب تجربة الوصفات من القرن الثامن عشر، وتقول روث وهي مؤرخة أبحاث من ويست ميدلاندز، إن الزوجين يرتديان ملابس عتيقة طوال الوقت، وهما مفتونان كثيراً بتاريخ تلك الحقبة.
ويرتدي روبرت بشكل أساسي بدلة وقبعة مسطحة، بينما ترتدي روث ملابس من الثلاثينيات إلى الأربعينيات، لكنها لا تحب أزياء الخمسينات التي تتضمن الكثير من السراويل التي لا تفضل ارتداءها.
وتضيف روث “هذا الطراز من الملابس ليس شيئًا يمكنك ارتدائه إذا كنت خجولًا لأن الناس يحدقون بنا كثيراً. نحن لا نمانع على الإطلاق، وغالبًا ما تكون ردود الفعل إيجابية، وخاصة لدى كبار السن لأن هذه الملابس تعيد لهم ذكريات الماضي”.

ويلتزم الزوجان تمامًا باحتضان حياة الثلاثينيات من القرن الماضي حيث قاما بدمجها في أسلوب حياتهما، ويملك كلاهما دراجات قديمة، ويعمل روبرت حاليًا على إحياء سيارة موريس مينور وهي سيارة اقتصادية بريطانية كلاسيكية.
ولم يقف الزوجان عند هذا الحد، بل بلغ بهما الأمر في احتضان حياة الماضي إلى التخلي عن جهاز التلفزيون، ويستمعان إلى الموسيقى فقط من خلال جهاز الحاكي، لكنهما يملكان هواتف ذكية فقط للبقاء على تواصل مع الآخرين، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

شاهد أيضاً

حصى الكلى .. كيف تحمي نفسك منها

وهج الخليج-وكالات كشف الدكتور ياروسلاف بوتابوف، أخصائي أمراض السرطان والجهاز البولي في روسيا، أن خطر …

اترك تعليقاً