أخبار محلية

تعرف على ميزات التحديث الجديد لتطبيق الخدمات المصرفية لبنك العز الإسلامي

وهج الخليج- مسقط

أطلق بنك العز الإسلامي تحديثا جديدا لتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية ، وتضمن التحديث الجديد إضافة عدد من الشركات المزودة للخدمات مثل شركة أواصر وشركة كهرباء مزون وشركة ظفار للطاقة وشركة كهرباء مجان وغيرها من الشركات الأخرى المزودة للخدمات التي تتماس بشكل مباشر مع احتياجات المواطنين ، كما تم إضافة خاصية تعبئة الرصيد الدولي عند السفر خارج السلطنة من خلال التطبيق مباشرة للرقم الذي يتم استخدامه في الدولة التي يتم السفر إليها .

ومن خلال التحديث الجديد عزز بنك العز الإسلامي عدد الشركات في تطبيقه التي يمكن دفع الفواتير إليها بشكل مباشر الأمر الذي يمنح المرونة والسهولة لمستخدمي التطبيق في معرفة مدفوعاتهم القادمة وسدادها بكل سهولة ويسر .

وتقدم القنوات الالكترونية ببنك العز الإسلامي مثل تطبيق الهاتف النقال و أجهزة الصراف الآلي وجهاز الصرف التفاعلي وتطبيق الهواتف الذكية، للعملاء تجربةً مختلفة ومميزة في سداد فواتيرهم وتحويل الأموال محليا وخارجيا وسداد رسوم البطاقات الإئتمانية وكذلك القدرة على إيداع الشيكات، وغيرها الكثير من المعاملات فمثلا هناك ميزة نوعية يقدمها بنك العز الإسلامي فعندما يقوم العميل بدفع فواتير الماء أو الكهرباء أو الهاتف فإن الدفع يكون فورياً بمعنى أن المعاملة تتم خلال نفس اللحظة دون الحاجة إلى الانتظار لليوم التالي من أجل اعتمادها من قبل الجهة المعنية، إضافةً إلى ذلك فإن أيَّ معاملة تنجز يتبعها مباشرة استقبال إشعار سواء بإنجاز المعاملة أو بعدم إنجازها .

وحول تدشين التطبيق قال محمد الغساني رئيس الخدمات المصرفية الإستهلاكية للأفراد ببنك العز الإسلامي : يمكن القول أن تطبيق بنك العز الإسلامي يعد من أفضل التطبيقات الموجودة من بين قطاع البنوك خاصة فيما يتعلق بالسهولة والمرونة ، كما إننا ماضون في تطوير المنتجات والتقنيات الالكترونية تماشياً مع خطة الحكومة للتحول الإلكتروني كما أن المعاملات الإلكترونية آخذةٌ في النمو بسرعة عالية، وينعكس ذلك بوضوحٍ في النمو المتسارع للأعمال الإلكترونية والحكومة الإلكترونية .

مضيفا :” في عملنا نضع تركيزنا بشكل أساسي على تقديم أفضل تجربة مصرفية الكترونية لعملاؤنا أينما كانوا ، كما أننا سعداء بتعزيز هذه الخدمات التي تحمل العديد من المزايا الاستثنائية من خلال تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف الذكية والخدمات المصرفية عبر الانترنت التي تتوفر باللغة العربية والانجليزية .

ويعتز بنك العز الإسلامي بتقديم أحدث إصدار من تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف المحمولة لتقديم تجربة سهلة ومريحة للأعمال المصرفية حيث يمنح التطبيق العملاء الحرية في إدارة أموالهم سهولة ويسر وفتح حسابات اضافية وتحويل الأموال دوليا ودفع جميع الفواتير في نفس الوقت بضغطة زر واحدة وطلب كشف الحساب ودفتر الشيكات وتفعيل البطاقات وإلغاؤها ، التحقق من أوقات الصلاة وتحديد موقع القبلة ! وغيرها العديد من المميزات المفيدة التي يوفرها التطبيق سواء باللغة العربية والإنجليزية.

كما بنك العز الإسلامي وفقاً لإجراءات تتسّم بالشفافية وتكفل تقديم منتجات وحلول شاملة ومبتكرة مستوحاة من مبادئ الشريعة الإسلامية السمحة لتلبي بذلك مختلف احتياجات العملاء من الأفراد والمؤسسات التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى