الثلاثاء , سبتمبر 28 2021
الرئيسية / أخبار محلية / تعرف على حالة الطقس اليوم

تعرف على حالة الطقس اليوم

وهج الخليج- مسقط

قالت الأرصاد الجوية العمانية أن حالة الطقس اليوم ستكون غائم جزئيا إلى غائم على الشريط الساحلي لمحافظة ظفار والجبال المجاورة مع تساقط الرذاذ المتقطع وصحو بوجه عام على بقية محافظات السلطنة مع تدفق السحب العالية والمتوسطة واحتمال تشكل السحب المنخفضة أو الضباب آخر الليل والصباح الباكر على سواحل بحر العرب، واحتمال تشكل السحب وهطول أمطار على جبال الحجر والمناطق المجاورة خلال فترة ما بعد الظهيرة والمساء.

وتهب الرياح علی سواحل بحر عمان رياح جنوبية غربية خفيفة ليلا تتحول إلى شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة خلال النهار، وتهب على سواحل بحر العرب رياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة، فيما تهب على بقية محافظات السلطنة رياح جنوبية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تكون نشطة أحيانًا.

وحول حالة البحر قالت الأرصاد إنه سيكون هائج الموج على سواحل بحر العرب ويصل أقصى ارتفاع له أربعة أمتار، وهادئ الموج على بقية سواحل السلطنة ويصل أقصى ارتفاع له مترا وربع المتر.

وتبلغ درجة الحرارة في ولاية السيب العظمى 41 درجة مئوية والصغرى 32 درجة مئوية.. وفي ولاية صلالة تبلغ درجة الحرارة العظمى 29 درجة مئوية والصغرى 25 درجة مئوية.

شاهد أيضاً

“تعليمية الشورى” تناقش عدم جاهزية بعض المدارس لاستقبال الطلبة للعام الدراسي

وهج الخليج_ مسقط طرحت لجنة التربية والتعليم والبحث العلمي بمجلس الشورى صباح اليوم (الاثنين) مجموعة …

اترك تعليقاً