أخبار محلية

جلالة السلطان والملك سلمان يعقدان جلسة مباحثات رسميَّة

وهج الخليج- مسقط

حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم وأخوه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربيَّة السعوديَّة /حفظهما الله/ يعقدان جلسة مباحثات رسميَّة بقصر نيوم بمدينة نيوم السعوديَّة.

العاهل السعودي يعرب عن ترحيبه الحار بجلالة السلطان المعظم في بلده الشقيق، مشيدًا برسوخ العلاقات الأخويَّة القائمة، ومتانة الروابط التي تجمع بين الدولتين، وبما تم تحقيقه من تقدم على مختلف الأصعدة، مؤكدًا لجلالته أن هذه الزيارة ستُضيف – بعون الله تعالى – الدعم والتعزيز لمزيد من التعاون الثنائي والتنسيق المشترك.

من جانبه جلالة سُلطان البلاد المفدى يؤكد على أن المملكة العربيَّة السعوديَّة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الحكيمة تمضي بعزم وثبات نحو مستقبلها المشرق، وأن العلاقات بين السلطنة والمملكة وما يجمعهما من روابط أخويَّة وتاريخيَّة مشتركة وطيدة، وأن أوجه التعاون الأخوي في كافة المجالات مستمرة، ما يفتح آفاقًا أرحب لمزيد من التعاون الثنائي الذي يحقق آمال وتطلعات الشعبين العُماني والسعودي الشقيقين.

العاهلان يعبران عن ارتياحهما التام لما تشهده العلاقات بين السلطنة والمملكة من تنسيق مشترك وتفاهم بنَّاء تجاه القضايا ذات الاهتمام المتبادل، خاصة مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليميَّة والدوليَّة في ضوء ما يشهده العالم من تطورات على مختلف الأصعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى