الثلاثاء , يوليو 27 2021
الرئيسية / رياضة / البرازيل تهزم بيرو وتتأهل لنهائي كأس كوبا أمريكا لكرة القدم

البرازيل تهزم بيرو وتتأهل لنهائي كأس كوبا أمريكا لكرة القدم

وهج الخليج-وكالات

بلغ المنتخب البرازيلي نهائي كأس كوبا أمريكا لكرة القدم بعد الفوز 1-صفر على منتخب بيرو بهدف لوكاس باكيتا في الشوط الأول مساء يوم الاثنين (بالتوقيت المحلي).

وسيلعب أصحاب الأرض في النهائي في استاد ماراكانا يوم السبت المقبل ضد الفائز من المباراة الأخرى في الدور قبل النهائي بين منتخبي الأرجنتين وكولومبيا المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء (بالتوقيت المحلي).

وأحرز المنتخب البرازيلي لقب كوبا أمريكا في كل مرة تستضيف فيها البلاد المسابقة، وأظهرت البرازيل في بداية المباراة لماذا هي المرشحة للتتويج.

وفي أول 20 دقيقة، أنقذ بيدرو جايسي حارس منتخب البيرو فرصتين خطيرتين من لاعبي منتخب البرازيل نيمار وريتشارليسون، قبل أن يرد أيضا تسديدتين من كاسيميرو.

ومع وجود باكيتا، الذي سجل هدف الفوز 1-صفر في دور الثمانية على منتخب تشيلي، في منتصف الملعب، قدم المنتخب البرازيلي أداء يعتمد على المهارة والإبداع واللقطات الفنية المميزة، لكنه احتاج إلى 35 دقيقة حتى يستطسع تسجيل الهدف والذي أهله إلى الدور النهائي للبطولة.

وراوغ نيمار بمهارة ثلاثة لاعبين من منتخب الببيرو في الجانب الأيسر من الملعب قبل أن يرسل كرة عرضية قابلها باكيتا بقدمه اليسرى داخل مرمى منتخب البيرو.

وقال باكيتا ”كانت مباراة صعبة جدا، ولقد قاتلنا بقوة. واجهنا فريقا قويا لكننا تعاملنا مع الأمر ونجحنا في اجتياز فترة صعبة“.

وكال نيمار المديح لزملائه وأكد أن المنتخب البرازيلي يريد المزيد، في إشارة إلى الإصرار على الفوز بكأس البطولة.

وقال نيمار ”باكيتا لاعب رائع ويتحسن مستواه في كل مباراة. لقد قضى موسما رائعا في ناديه، وهنا يوضح أنه يستطيع أن يكون لاعبا مهما جدا للبرازيل“.

اتصل بنا

 

شاهد أيضاً

السيد ذي يزن يوجه بدعم المنتخب الوطني

وهج الخليج- مسقط وجه صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة …

اترك تعليقاً