أخبار محلية

شراكة بين الطيران العماني و ويب بدز العالمية لتعزيز تجربة حجز باقات العطلات إلكترونياً

وهج الخليج-مسقط

بغرض تعزيز تجربة الحجز الرقمي وتوفير المزيد من الخيارات والمرونة والراحة للضيوف المهتمين بباقات عطلات مخصصة ومبتكرة في سلطنة عمان، يسر الطيران العماني أن يعلن عن إبرامه عبر وحدة عطلات الطيران العماني شراكة مع موقع ويب بدز (إحدى شركات ويب جيت المحدودة) ، ستتمكن بموجبها إلى جانب كافة مكاتب الطيران العماني حول العالم من الولوج الرقمي المباشر إلى ما يزيد عن ١٠٠٠ غرفة فندقية يومياً من خلال شبكة ويب بدز العالمية، إضافة إلى التمتع بالكثير من خيارات الإقامة الأخرى والخدمات المصاحبة بما في ذلك ترتيبات السفر المصممة خصيصًا للضيوف وتحويل الرحلات والجولات المصحوبة بمرشدين.
تعليقاً على هذه الشراكة، قال منذر بن يعقوب الشيخاني، مدير أول عطلات الطيران العماني: ” تتيح هذه الاتفاقية مع شركة ويب بدز العالمية خيارات سفر أكثر تنوعاً وسلاسة وسرعة وموثوقية لضيوفنا في جميع أنحاء العالم، وأولئك الباحثين عن رحلات حصرية وتجارب مختلفة ومبتكرة في سلطنة عمان. تعد عمان وجهة فريدة من نوعها في الشرق الأوسط نظرا لما تقدمه من تجارب سياحية مثرية ورائعة، هذا وقد شهدنا على نحو كبير خلال السنوات الأخيرة المنصرمة نموا منتظما في معدلات الطلب على مجموعة واسعة من أماكن الإقامة في كافة ربوعها. إن شراكتنا مع موقع ويب بدز العالمية يهدف إلى إتاحة الوصول إلى قاعدة أكبر من الغرف الفندقية والخدمات الأخرى لعملاء عطلات الطيران العماني، كما تتيح تعزيز مخزون الغرف والخدمات المتاحة ومدى توفرها وأيضا الأسعار، في الوقت الفعلي وعند تصميم برامج رحلات الطيران والإقامة والباقات المصممة خصيصاً.”
من جانبه صرح عمرو عز الدين، رئيس شركة ويب بدز في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً : “نحن سعداء لكوننا جزءًا من هذه الشراكة الرائعة مع عطلات الطيران العماني التي تهدف إلى تقديم تجارب سفر أكثر مرونة وسهولة للمسافرين، ذلك من خلال توفير خيارات حجوزات أكبر وتمكينهم من الوصول السهل لحجز الرحلات الجوية وأماكن الإقامة وأيضا مواقع الجذب السياحي، كل ذلك عبر موقع واحد متكامل. وأضاف عمرو بقوله: “من خلال مخزوننا العالمي الواسع الذي يضم أكثر 368,000 عقارًا وتشمل ما يزيد عن 150 في سلطنة عُمان، إننا على ثقة من أن المسافرين سيتمكنون وبيسر من تحديد مكان الإقامة الذي يناسب احتياجات عطلاتهم”.
وباعتبرها بوابة الحجز والسفر الرائدة في عمان، تعد عطلات الطيران العماني الجهة المفضلة عبر منصة الإنترنت لزوار السلطنة الباحثين عن عروض قيّمة تلبي ذائقتهم واحتياجاتهم، حيث توفر عطلات الطيران العماني باقات عطلات تشمل الرحلات الجوية وحجوزات الفنادق حول العالم للمسافرين عبر شبكتها الدولية. ويعد التكامل مع خدمات الطيران العماني الأخرى الحائزة على العديد من الجوائز العالمية ميزة إضافية تضمن خيارات أسعار أكثر مرونة، بالإضافة إلى ربط مسقط بالعديد الوجهات الداخليه في جميع أنحاء البلاد.
يجدر بالذكر أن عطلات الطيران العماني حصدت مؤخراً جائزة ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة، وهو أول ختم عالمي يتم إطلاقه للسلامة والأمان والنظافة الصحية متضمناً بروتوكولات موحدة للسفر الآمن في جميع أنحاء العالم. وفي شهر مارس من العام الجاري، نال الطيران العماني تصنيف ٥ نجوم من سكاي تراكس في تدقيق السلامة لإجراءات كوفيد – ١٩ ، وتصنيف ٥ نجوم على إجراءات السلامة في قاعاته الخاصة بمسافري درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى