عمانياتغير مصنف

أول مشروع صناعي باستثمار عماني متخصص في تصنيع المصاعد والسلالم المتحركة

وهج الخليج- مسقط

تحتضن مدينة البريمي الصناعية أول مشروع صناعي بالسلطنة باستثمار عماني متخصص في إنتاج كافة أنواع المصاعد والسلالم المتحركة بمختلف استخداماتها وأحجامها وأشكالها وذلك بالاستعانة مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في بيع أجهزة ومعدات ومستلزمات المصاعد.

وقال راشد بن سالم بن سعيد الكعبي رئيس مجلس إدارة شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة إن فكرة المشروع جاءت بعد دراسة الأسواق المحلية والخليجية والعربية وتبين من خلال الدراسة الحاجة الماسّة لتوفير مثل هذا المنتج من المصاعد خاصة مع الطفرة العمرانية التي شهدتها السلطنة.

‏وقد تم في عام 2012 تأسيس المصنع على مساحة قدرها ستة آلاف متر مربع بمدينة البريمي الصناعية لإنتاج المصاعد والسلالم المتحركة التي تستخدم للمنازل والفلل والمستشفيات والسيارات والحمولات العالية وذلك باستخدام محركات أوروبية.

وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء العمانية أن الشركة استعانت بأفضل المهندسين الأوروبين لمدة عامين من مصنع كليمان اليوناني للمصاعد لتأسيس المصنع بأحدث النظم والتقنيات المستخدمة في عالم المصاعد وتعاقدت مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في بيع منتجات المصاعد من اسبانيا وإيطاليا وألمانيا.

وأشار إلى أن المصنع أصبح يمتلك فروعًا لبيع منتجاته شملت مسقط وصحار والبريمي بالإضافة إلى فرع بدولة الامارات العربية المتحدة وفرع بدولة الكويت مشيرا إلى أن جميع هذه الفروع تدار بأيدٍ عمانية ذات خبرات عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى