الخميس , يونيو 17 2021
الرئيسية / عمانيات / لقب بطولة العوابي للمناظرات في النسخة الأولى حائر بن العوابي والنهضة

لقب بطولة العوابي للمناظرات في النسخة الأولى حائر بن العوابي والنهضة

وهج الخليج-مازن الغشري

يحتدم اللقاء اليوم في المناظرة النهائية بين فريق العوابي الرياضي وفريق النهضة الرياضي في بطولة العوابي للمناظرات في نسختها الأولى، والتي تنظمها اللجنة الثقافية بفريق العوابي الرياضي وبالتعاون مع مركز مناظرات عُمان.
وقد شق الفريقان طريقهما لنهائي البطولة بعد فوزين متتاليين في الجولة الأولى وجولة نصف النهائي ليضربا موعدًا مع الإثارة والحماس مساء اليوم.
وتعد البطولة النسخة الأولى وتمثل حدث ثقافي جميل بالولاية، والانطباعات إزاء البطولة جدًا جميلة، إذ رحبت شرائح واسعة من المجتمع بفكرة البطولة لما فيها من تثقيف للشباب وصقل لمهاراتهم الفكرية والإبداعية.
وقد أشاد مشرف فريق العوابي الرياضي الأستاذ أحمد بن نبهان الخروصي بجمالية تنظيم البطولة من قبل اللجنة الثقافية وحرفية عمل مركز مناظرات عُمان، وعبر عن ارتياحه لأداء فريقه ويرجو لهم التوفيق في المناظرة النهائية.
كما صرح مشرف فريق النهضة الرياضي الأستاذ محمد العدوي بأنّ البطولة مميزة وشهدت منافسة كبيرة بين الفرق المشاركة، وتميزت بحداثة الموضوعات المطروحة والتي جاءت في وقتها المناسب، وأضاف بأن التنظيم كان رائعًا وينم عن حسن إعداد وتحضير، ويرجو لفريقه كل التوفيق في النهائي المميز.

اتصل بنا

 

شاهد أيضاً

أكثر من 46 ألفاً عدد المطعمين باللقاحات ضد كورونا بجنوب الباطنة

وهج الخليج- مسقط بلغ عدد المطعمين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا في جميع ولايات محافظة جنوب …

اترك تعليقاً