الإثنين , مايو 17 2021
الرئيسية / منوعات / فوائد قشر الكيوي

فوائد قشر الكيوي

وهج الخليج-مسقط

تعتبر فاكهة الكيوي، ذات اللب الأخضر والجلد البني المشعر ليست فقط لذيذة جدًا، ولكنها أيضًا صحية جدًا، لما تمتلكه من فوائد صحية عديدة.

و على سبيل المثال، فإن فاكهة الكيوي عبارة عن قنابل فيتامين حقيقية فهي غنية بفيتامين سي وتحتوي على البوتاسيوم، ومع ذلك إذا كنت ترغب في تحقيق الاستفادة الكاملة من الفوائد الصحية لفاكهة الكيوي تناولها بالقشر، وفق (اليوم السابع).

كيف تتناول فاكهة الكيوي بقشرها ؟

نعلم جميعًا أنه من الأفضل عدم تقشير التفاحة نظرًا لأن القشر يحتوي على معظم الفيتامينات، ومع ذلك من الصعب تصديق أنه من الأفضل عدم تقشير فاكهة الكيوى، ولكن في الحقيقة أن الكيوي مثل التفاح معظم فوائدها تتركز في القشرة، نعم هذه الطبقة المشعرة حول اللحم الأخضر مفيدة جدًا لك، ولكن كيف ستجعل هذه القشرة صالحة للأكل ؟.

فوائد قشر الكيوى

يعتبر لب فاكهة الكيوي صحي للغاية لكن القشرة مفيدة لك أيضًا، فهي غنية بالألياف المفيدة للهضم وهذه الألياف لها أيضًا تأثير إيجابي على مستويات الكوليسترول كما تحتوي قشرة الكيوي على الكثير من فيتامين C وأيضًا فيتامين E.

و يعمل قشر فاكهة الكيوي كملين طبيعي وتنظيم الأمعاء، ومع ذلك لا يرغب الكثير من الناس تناول تلك البشرة المشعرة لأنها ليست جيدة المذاق، لذلك من الممكن تمشيط الشعر عن القشرة وشطفها جيدًا قبل تناولها لتحقيق أقصى استفادة منها.

اتصل بنا

 

شاهد أيضاً

تسريب معلومات أكثر من نصف مليار حساب فيسبوك

وهج الخليج-مسقط أفاد موقع (بيزنس إنسايدر)، بأن حسابات أكثر من 533 مليون مستخدم لموقع (فيسبوك)، …

اترك تعليقاً