أخبار محلية

اللجنة العليا تصدر قرارات جديدة

وهج الخليج-مسقط

‏اللجنة العليا تقرر إضافة القادمين من الهند وباكستان وبنجلاديش والقادمين من أية دولة أخرى إن كانوا قد مروا بأي من هذه الدول خلال الـ 14 يوماً السابقة لطلب الدخول إلى السلطنة إلى قائمة الدول التي تقرر سابقًا تعليق دخول القادمين منها إلى السلطنة ‏وذلك ابتداءً من الساعة السادسة مساء يوم السبت 24 أبريل 2021م حتى إشعارٍ آخر .

‏اللجنة العليا تقرر عدم السماح للأطفال دون سن الثانية عشرة بدخول المجمّعات والمحال التجارية، وتؤكد على ضرورة التزام المجمّعات والمحال التجاريّة والمطاعم والمقاهي بقرار تقليص الدخول لما لا يزيد على 50% من طاقتها الاستيعابيّة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونيّة ضد من يخالف ذلك.

‏اللجنة العليا تقرر الاستمرار في تطبيق التعليم عن بعد في جميع الصفوف الدراسية بالمدارس الحكومية والخاصة ومؤسسات التعليم العالي جميعها، باستثناء الصف الثاني عشر والطلبة الذين يجب تواجدهم للأجزاء التطبيقية من تخصصاتهم كطلبة كلية الطب والعلوم الصحية وطلبة التدريب المهني .

‏اللجنة العليا تدعو كافة الجهات ذات العلاقة إلى الاستعانة بالمتطوّعين في جميع ولايات ‎#السلطنة لمراقبة مدى الالتزام بتطبيق قرارات اللجنة، لا سيما في المراكز والمحال التجارية والأسواق والمطاعم والمقاهي، وذلك بالتنسيق مع مكاتب الولاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى