أخبار محلية

الطيران العماني يعاود تسيير رحلاته إلى السعودية

وهج الخليج- مسقط

سيستأنف الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان تشغيل رحلاته المجدولة إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في الواحد من أبريل القادم بواقع أربع رحلات أسبوعياً.
هذا وكان الطيران العماني قد استأنف تسيير رحلاته إلى الدمام في 28 مارس، 2021 بواقع 4 رحلات أسبوعية تربط بين الوجهتين.
يلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. هذا وسيقوم الطيران العماني بتطبيق إجراءات التباعد الجسدي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة كما وسيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.
ومع الطلب الكبير المتوقع للحجز على هذه الرحلات المجدولة، يدعو الطيران العماني ضيوفه الكرام للمبادرة بحجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز الإتصالات أو مكاتب الطيران العماني أو من خلال وكلاء السفر المعتمدون، ذلك لضمان الحصول على حجوزات حسب تفضيلاتهم.
كما ويدعو الطيران العماني ضيوفه المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفرعبر مطارات السلطنة وذلك عبر موقع الطيران العماني omanair.com .
يتوجب على الضيوف المسافرين إلى هذه الوجهات تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول السلطنة والمتاحة عبر موقع هيئة الطيران المدني caa.gov.om .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى