أخبار محلية

الطيران العماني يواصل رحلاته غير المجدولة

وهج الخليج-مسقط

واصل الطيران العماني الناقل الوطني لسلطنة عمان جهوده الوطنية عبر تسيير 27 رحلة خلال الأسابيع الماضية لـ8 دول ضمن مساعي الجهات المعنية التي هدفت إلى إعادة المواطنين لأرض السلطنة بعد جائحة كورونا كوفيد – ١٩ وتداعياتها على قطاع السفر، بالإضافة إلى تشغيل رحلات الشحن الجوي لتوفير المستلزمات والمعدات الطبية لوزارة الصحة والمواد التموينية الغذائية لأسواق السلطنة، بالتعاون مع بعض مؤسسات القطاع الخاص.

هذا وقد سير الناقل الوطني بالتنسيق مع وزارة الخارجية رحلات إلى كلا من الأردن، وقطر، والمملكة المتحدة، وتنزانيا، والهند ، والمملكة العربية السعودية لإعادة المواطنين المتواجدين في هذه الدول. كما من المقرر أن يتم تسيير رحلة خاصة لإعادة المواطنين المتواجدين في مملكة تايلند بغرض تلقي العلاج وذلك في يوم الخميس المقبل الموافق 16 أبريل 2020

وبعد عودة الرحلة المشار إليها من مملكة تايلاند، سيكون جميع المواطنين الذين أبدوا رغبتهم بالعودة إلى السلطنة من الخارج قد عادوا إليها بحسب المصادر الرسمية، وفي حال أقتضت الضرورة إلى جدولة رحلات أخرى وفق طلب أي من القطاعات في السلطنة، سيعمل الطيران العماني جنباً إلى جنب مع الجهات المختصة لتقديم الدعم والمساندة اللازمين. هذا وقد أعرب المواطنون العائدون عن امتنانهم وشكرهم لحكومتنا الرشيدة والناقل الوطني.

من جانب آخر ، يواصل الطيران العماني تسيير رحلات الشحن الجوي إلى كلا من الصين والهند لجلب المواد والمستلزمات الطبية والغذائية للسلطنة حسب ما تقتضيه الحاجة، بالإضافة إلى مواصلة تسيير رحلات من وإلى ولاية خصب لخدمة المواطنين والمقيمين في محافظة مسندم وتوفير كافة احتياجاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى