أخبار محلية

الطيران العماني يسير رحلة لإعادة المواطنين من تنزانيا

وهج الخليج-مسقط

يعتزم الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان وعبر التنسيق المباشر مع وزارة الخارجية العمانية، تسيير رحلة من مسقط إلى كلا من دار السلام وزنجبار لإعادة المواطنين العمانيين المتواجدين في هذه المدن، وذلك في يوم الجمعة العاشر من أبريل. ومن المزمع أن تغادر الرحلة من مسقط في تمام الساعة ٨:٢٠ صباحا لنقل المواطنين من هاتين الوجهتين، والعودة إلى العاصمة العمانية مسقط في حدود الساعة ٢٢:٠٠ من مساء ذات اليوم الجمعة.
هذا وسيتخذ طاقم الطائرة وجميع الفرق ضمن العمليات المتعلقة بهذه الرحلة في الجو والأرض كافة الإجراءات الوقائية لضمان سلامة الضيوف العالقين والطاقم.
تأتي هذه الرحلة ضمن سلسة من الرحلات غير المجدولة التي يسيرها الطيران العماني وحسب ما تقتضيه الحاجة، حيث قام الناقل الوطني خلال الفترة الماضية بتسيير رحلات لإرجاع المواطنين العمانيين من عدد من الدول شملت المملكة العربية السعودية، والهند، والأردن.
كما يواصل الطيران العماني تسيير الرحلات غير المجدولة ورحلات الشحن الجوي لتوفير المؤن الغذائية والمستلزمات الصحية كلما تطلبت الحاجة إلى ذلك، في إطار دعمه ومساندته للجهود الوطنية في مواجهة جائحة كورونا العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى