أخبار محلية

بالفيديو.. ‏جلالة السلطان المعظم يترأس إجتماع مجلس الوزراء ببيت البركة العامر

وهج الخليج-العمانية

‏تفضّل ‎جلالة السلطان المعظم – حفظه الله ورعاه – فترأس اجتماعا لمجلس الوزراء الموقر ببيت البركة العامر.

‏حيث استهل جلالة السلطان المعظم – أبقاه الله- الاجتماع بالتوجه إلى الخالق سبحانه وتعالى بالحمد والشكر والثناء لما أنعم به على عُمان من خير عميم وأفضال عديدة، سائلا المولى عز وجل أن يديم هذه النعم على الوطن والمواطنين.

‏وقد تفضل جلالته – أعزّه الله – باستعراض عدد من الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية، فعلى الصعيد المحلي أبدى جلالته ارتياحه لما يُبذل من جهود أدت إلى الحفاظ على مسيرة التنمية الشاملة في البلاد وتحقيق الاستقرار الاقتصادي.

‏وذلك من خلال تنويع مصادر الدخل وتشجيع كافة القطاعات ودعمها من أجل تحقيق التوازن المالي للتعاطي مع متطلبات كل مرحلة من مراحل الخطط التنموية للسلطنة.

‏وفي إطار استعراض حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم – حفظه الله ورعاه – للقضايا الإقليمية والدولية، تفضل جلالته فأكد حرص السلطنة الدائم والمستمر على تعزيز التفاهم والحوار البنّاء والتعاون بين الدول من أجل حلّ كافة القضايا بالطرق السلمية.

‏بما يكفل للشعوب الاستمرار في مساراتها التنموية وسط أجواء آمنة ومستقرة، مبديا جلالته – أعزّه الله – تفاؤله بالجهود المبذولة لإحلال الاستقرار في المنطقة.

‏وفي ختام الاجتماع تفضّل حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم بإعطاء توجيهاته السديدة بتهيئة كل الظروف الملائمة للارتقاء بمستوى الأداء على كافة الأصعدة متمنيا جلالته _أبقاه الله – للجميع دوام التوفيق لما فيه الخير والنماء لهذا الوطن العزيز وأبنائه الأوفياء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى