أخبار محلية

بالفيديو.. جلالة السلطان يترأس اجتماع مجلس الوزراء ببيت البركة العامر

وهج الخليج-مسقط

‏جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه يتفضل فيترأس اجتماع مجلس الوزراء ببيت البركة العامر مساء اليوم.

 

‏وقد استهل جلالةالسلطان المعظم/أبقاه الله/ الاجتماع بالتوجه إلى الخالق عز وجل بالحمد والشكر والثناء على نعمه سائلاً المولى عز وجل أن يديم هذه النعم على البلاد.مهنئا جلالته الشعب العماني بقرب حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على المواطنين والمقيمين والامة الاسلامية بالخير والبركات.

 

‏ثم تفضل جلالته/أبقاه الله/ باستعراض عدد من الأمور.. فعلى الصعيد المحلي أبدى جلالته ارتياحه لمسيرة التنمية الشاملة التي تعم كافة أرجاء الوطن ، مشيداً جلالته بما تحقق من معدلات نمو ‏وقد أكد جلالته/أعزه الله/ أهمية العمل على تهيئة المناخ المناسب لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية وخاصة في المناطق الحرة والصناعية والاقتصادية مع مراعاة الحفاظ على الجوانب الحياتية للمواطنين.

‏وفي إطار استعراض حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم/أبقاه الله/ للتطورات الإقليمية والدولية تفضل ‎جلالته فأكد حرص السلطنة الدائم والمستمر على التعاون مع كافة الجهود المبذولة لدعم الحوار والتفاهم بين الدول ضمانًا لأمن واستقرار الشعوب.

‏وفي ختام الاجتماع تفضل ‎#جلالة_السلطان_المعظم/ حفظه الله ورعاه/ بالتطرق إلى عدد من الجوانب التي تهم الوطن والمواطنين وأسدى توجيهاته الكريمة لكافة مؤسسات الدولة بالعمل على النهوض بالعديد من الجوانب ذات الصلة بمسيرة التطوير الشامل تحقيقًا للأهداف المرجوة ‏متمنيًا ‎#جلالته للجميع التوفيق لما فيه دوام الخير والازدهار ‎#لعمان وشعبها الأبي.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى