أخبار محلية

وزيرة التربية والتعليم تترأس الاجتماع الطارئ للجنة الأزمات وتناقش البدائل المقترحة لامتحانات دبلوم التعليم العام

وهج الخليج-مسقط

ترأست معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم الاجتماع الطارئ للجنة المركزية لإدارة الأزمات بحضور سعادة سعود بن سالم البلوشي وكيل الوزارة للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية وأعضاء اللجنة، والدكتورة زوينة بنت صالح المسكرية المديرة العامة للمديرية العامة للتقويم التربوي، وذلك لمناقشة الحالة المدارية التي من المتوقع أن تتعرض لها السلطنة خلال الأيام القادمة.

تم خلال الاجتماع استعراض كافة الجهود التي تبذلها الجهات المعنية في الوزارة في كيفية التعامل مع هذه الحالة، وخاصة وضع المدارس، والبدائل المقترحة عند وقوع الحالة المدارية،وخاصة فيما يتعلق بوضعية اختبارات صفوف النقل (5-11) ، وكذلك امتحانات دبلوم التعليم العام التي ستعقد خلال الأسبوع القادم، واتخذت بشأنها التدابير اللازمة التي سيعلن عنها في حينها بموجب تطورات الحالة المدارية.

وفي هذا الصدد أكدت معاليها على استمرار انعقاد هذه اللجنة لمتابعة كافة التطورات المحتملة، والتعامل معها أولا بأول، واتخاذ القرارات المناسبة في حينها بما يحقق مصلحة أبنائنا الطلبة والطالبات. وسيتم الاعلان عن أي مستجدات عبر المواقع الرسمية للوزارة في مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى