الخميس , نوفمبر 26 2020
الرئيسية / أخبار محلية / ‏” حماية المستهلك ” تؤكد جاهزيتها للحالة المدارية ‎مكونو وتحذر من التلاعب والأستغلال بإلاسعار

‏” حماية المستهلك ” تؤكد جاهزيتها للحالة المدارية ‎مكونو وتحذر من التلاعب والأستغلال بإلاسعار

وهج الخليج-مسقط

‏مدير إدارة حماية المستهلك بظفار يؤكد على جاهزيةكوادر الهيئة للتعامل مع الحالةالمدارية،حيث تم زيارةوالتنسيق مع مختلف المراكز التجاريةفي المحافظةلضمان توفرالسلع والالتزام بعدم التلاعب بالأسعار.كما أكد على تشكيل الفرق الميدانيةوتوزيع المفتشين وأخصائي الضبط في ولايات المحافظة.

‏ومن جانب أخر أكد مدير إدارة حماية المستهلك بالمزيونة على استعداد كوادر الإدارة للتعامل مع الحالة المدارية ، حيث تم التحقق من توفر السلع الضروريةوالتأكيد على جميع المزودين بعدم استغلال هذه الحالة لرفع الأسعارأو ممارسةأي أعمال مخالفة لقانون حماية المستهلك ولائحته التنفيذية.

‏وأكد مدير إدارة حماية المستهلك بالوسطى جاهزية الإدارة وكوادرها في التعامل مع الحالة المدارية وذلك من خلال زيارةمختلف المراكز التجارية للتأكد من توفر السلع الأساسية والضرورية،والالتزام بالأسعارالمحددة وعدم رفعها،والتأكيد على المزودين عدم استغلال هذه الحالة للتلاعب بالأسعار.

‏كما تنوه الهيئة للجميع بأن مركز الاتصالات على استعداد لتلقي البلاغات على مدار الساعة على أرقامه المجانية ( 80077997 – 80079009 ) واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان التعامل مع هذه البلاغات وردع المخالفين .

اتصل بنا

 

شاهد أيضاً

بيان رقم (1) عن الحالة الجوية في بحر العرب

وهج الخليج-مسقط أصدرت هيئة الطيران المدني بيان رقم 1 عن حالة الطقس في بحر العرب …

اترك تعليقاً