أخبار محلية

بقيمة 125 ألف ريال ولمدة خمسة أعوام.. “مواصلات” و “المـها النفـطية” توقعان اتفاقية إنشاء موقف حافلات مكيف بالطاقة الشمسية

وهج الخليج-مسقط

وقعت شركة النقل الوطنيـة العـمانـية “مـواصلات” مع شركة الـمها لتسويق المنتجات النفطية اتفاقية لإنشاء موقف حافلات مكيف بالطاقة الشمسية بمنطقة الغبرة في محافظة مسقط، حيث ستقوم “مواصلات” بإنشاء موقف توقف الحافلة، وستمتلك شركة “المها” لتسويق المنتجات النفطية حقوق التسمية والحقوق الحصرية للترويج والإعلان.

ويأتي توقيع مثل هالاتفاقية في إطار حرص “مواصلات” على النهوض بالقطاع وتطوير خدماته، إلى جانب سعيهما لإيجاد البدائل والخيارات لدعم خدمات النقل العام والتي من شأنها تسهم وبشكل كبير في التقليل من الاعتماد على الدعم الحكومي للقطاع.

وتهدف الاتفاقية إلى تنمية وتطوير علاقات الشراكة بين الجهتين، بالإضافة إلى تعزيز جسور التعاون والاستثمار من خلال تقديم حزمة من التسهيلات التي من شأنها أن تعزز من جودة الخدمات المقدمة لعملاء الشركتين، حيث تمتد الاتفاقية لمدة خمسة أعوام بقيمة 125,000 ألف ريال عماني.

وقع الاتفاقية عن شركة النقل الوطنية العمانية “مواصلات” الفاضل أحمد بن علي البلوشي الرئيس التنفيذي لـ “مواصلات” فيما وقعها عن شركة “المـها” لتسويق المنتجات النفطية الفاضل أحمد بن بخيت الشنفـري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال.

وعلى سياق متصل، تؤكد “مواصلات” بأنها تبذل جهودا حثيثة على توفير كافة التسهيلات التي تساعد على تعزيز استخدام حافلات النقل العام كإنشاء محطات توقف مكيفة وذلك يسهم في زيادة عدد المستخدمين لحافلات النقل العام مما يوفر لهم سبل الراحة أثناء التنقل.

يذكر أن “مواصلات” وقعت في شهر ديسمبر 2016م اتفاقية إنشاء موقفين توقف مع الشركة العمانية للاتصالات “عمانتل” ، واتفاقية أخرى مع “اللولو هايبرماركت” لإنشاء موقف توقف مكيف بالقرب من “عمان أفنيوز مول” في شهر يونيو 2017م، ليرتفع بذلك عدد المواقف المكيفة إلى 4 مواقف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى