رياضة

بهدف يتيم تشسلي يسقط سوانزي في الجولة 14

اضغط هنا للدخول الى صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

وهج الخليج-محمد العزواني

حسم تشيلسي المباراة أمام سوانزي سيتي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقد أحرز المدافع الدولي الألماني، أنطونيو روديجير، الهدف الوحيد في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، برأسية مستغلًا تسديدة كانتي التي اصطدمت في مدافع خصمه.

وبهذا الهدف انتصر تشيلسي وقد أصبح رصيد تشيلسي 29 نقطة في المركز الثالث، بينما اصبح رصيد سوانزي سيتي عند النقطة التاسعة في المركز التاسع عشر.

قدّم تشيلسي أداء غير مقنع بنسبة كبيرة، وظهر عدم التركيز على لاعبيه، بسبب الإرهاق البدني على اللاعبين، لكنه حاول تهديد مرمى سوانزي سيتي في أكثر من كرة منذ الدقيقة 12 عن طريق ألفارو موراتا.

وكانت الفرصة الأخطر للبلوز في الدقيقة 27، عن طريق موراتا، بعد استغلاله عرضية من الجهة اليمنى، ليلعب الكرة بقدمه وحولها الحارس لضربة ركنية، واستمرت محاولات تشيلسي على مرمى الخصم لكنها باءت بالفشل .

وتعرض المدرب الإيطالي لتشيلسي، أنطونيو كونتي، للطرد في الدقيقة 42 من الشوط الأول بعد اعتراضه على حكم اللقاء بسبب ركلة ركنية غير محتسبة للبلوز.

أما الشوط الثاني، فرض تشيلسي سيطرته على مجرياته بشكل كامل، واستحوذ على وسط الملعب، وكان هدفه واضحًا في حسم المباراة لصالحه.

وهدد تشيلسي مرمى الخصم في أكثر من كرة، حتى تمكن من تسجيل الهدف في الدقيقة 55 عن طريق روديجير، وظل مستحوذًا على مجريات الشوط محاولًا إضافة هدف آخر.

وشهد الشوط الثاني، سقوطًا واضحًا لسوانزي سيتي بدنيًا وفقدوا التركيز، وظهرت أخطاء التمركز في العديد من الكرات، لكن في الدقائق الأخيرة من الشوط سيطروا على وسط الملعب في محاولات من أجل إدراك التعادل، لكن تشيلسي حافظ على فوزه حتى نهاية المباراه.

لزيارة صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى