أخبار محلية

ابتهاجا بالعيد الوطني وبمشاركة أكثر من 300 طفل يتم فريق بسمة يتيم التطوعي ينظم الملتقى الاول

وهج الخليج-مسقط

ضمن احتفالات السلطنة بالعيد الوطني ٤٧ المجيد اقام فريق بسمه يتيم التطوعي ملتقاه الاول الذي اقيم في اللولو هايبرماركت نزوى حيث شارك اكثر من ٣٠٠ طفل يتيم و ام من جميع ولايات السلطنة…
استهل الملتقى بالترحيب بالحاضرين والمشاركين من الامهات و الاطفال وإشادة  بالداعمين و المساهمين في الملتقى و المشاركين من الفرق التطوعية .

ورتلت الطفلة شيماء بنت المر العويمريه آيات عطرة من الذكر الحكيم  ، لتنطلق بعدها الفعاليات  بالالعاب الترفيهية للاطفال و الكبار و قدمت  مدرسة الشيخ ابراهيم بن سعيد العبري بولاية الحمراء مسرحية بعنوان فرحة وطن والتي حملت رسالة للمجتمع عن السلوكيات والطريقة الصحيحة للاحتفال بمناسبة العيد الوطني. وتخلل الحفل على عدد من الفقرات و البرامج الشقية حيث استضاف الفريق الشاعر سيف بن مسلم العلوي والقى عدد من القصائد الوطنية للجمهور ، وقدم عدد من الطلاب فن الميدان أحد الفنون العمانية التقليدية والموروث الشعبي العماني معبرين عن حبهم للوطن.

والقت روضة اليعقوبية رئيسة الفريق كلمة ثمنت فيها جهود كل من ساهم و ساعد في انجاح الملتقى الاول مشيدة بعمل الفريق وموضحة بأن الفريق يسعى جاهدا لرسم البسمة على وجوه الاطفال.

وفي نهاية الفعالية تم  تكريم الفرق المشاركة و الداعمين الذين كان لهم دور فعال في اقامة ملتقى فعالية فرحة وطن والتقطت الصور  التذكارية للاطفال المشاركين.

وتضمن الملتقى  معرض للفرق التطوعية المشاركة ممثلة في  فريق سرب العطاء الخيري ، والجمعية العمانية لامراض الدم الوراثية ، واعضاء الجمعية العمانية لاصدقاء المسنين بشمال الشرقية وقد قام كل فريق بعرض  أهم أعماله و اصداراته للزائرين و قدم كل فريق نفسه للمجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى