أخبار محلية

بلاغ حريق بناية في الموالح مع وجود إصابات ومحتجزين

وهج الخليج-مسقط

تمكنت فرق الإطفاء والإنقاذ بمحافظة مسقط من انقاذ 9 اشخاص والسيطرة على حريق اندلع في شقة بمنطقة الموالح الجنوبية بولاية السيب.

وقد تلقى مركز عمليات الهيئة العامة للدفاع المدني والاسعاف مساء هذا اليوم بلاغاً عن نشوب حريق في شقة بإحدى البنايات السكنية بمنطقة الموالح الجنوبية بولاية السيب بمحافظة مسقط مع وجود عدد من المحتجزين وعلى الفور هرعت فرق الإطفاء والإنقاذ من مركز الدفاع المدني والاسعاف الجامعة وبمساندة من مركز الدفاع المدني والاسعاف الخوض ومركبة اسعاف من العذيبه الى الموقع لإنقاذ المحتجزين والتعامل مع الحريق. وعند الوصول باشرت الفرق المستجيبة عمليات إنقاذ المحتجزين واطفاء الحريق الذي تركز في شقة بالدور الثالث.

وتمكنت الفرق المستجيبة من انقاذ 9 اشخاص والسيطرة على الحريق والحيلولة دون انتشاره الى الشقق المجاورة بالبناية، كما تم تقديم العناية الطبية الطارئة لعدد 2 منهم في الموقع ونقل 3 الى مستشفى جامعة السلطان قابوس بحالة صحية متوسطة نتيجة استنشاق الدخان.

وتهيب الهيئة العامة بضرورة اخذ الحيطة والحذر من قبل القاطنين في المباني السكنية والاهتمام باشتراطات السلامة العامة الصادرة من الإدارة العامة للحماية المدنية تجنباً لوقوع خسائر في الأرواح والممتلكات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى