أخبار محلية

سالم الهنائي… موهبة صاعدة في التمثيل… تعرف على التفاصيل

وهج الخليج-مسقط

كل يوم يبرز لنا ابناء عمان ابداعهم ومواهبهم في مختلف المجالات وتحتضن هذا الابداع مؤسسات وافراد فترتقي بهم الى ما هو خارج حدود هذا الوطن لنافسوا ويرفعوا اسم عمان عاليا.

اليوم نبرز موهبة من هذه المواهب مع ممثل عماني صاعد بدأ في التمثيل قبل عامين ، ويجد نفس دائما في الأعمال ذو الطابع الإجتماعي، ولديه طموحات واعدة . “وهج الخليج ” حاورته لنقترب منه اكثر ومن حياته اليومية انه الممثل سالم بن حمد الهنائي.

متى كانت البداية بعالم التمثيل ؟
في الحقيقة لم تكن لي أي علاقة بعالم التمثيل على الاطلاق ،و لكن قبل عامين تقريباً شعرت أنه يجب علي المشاركه في بعض الاعمال التي تخدم المجتمع و حصلت الفرصة المناسبة لاول ظهور لي بالفلم (ولكن يا أبي) من تاليف إبراهيم الخميسي و إخراج محمود الشكيلي
و هو يتحدث عن حق الجار و حسن معاملته و دائما ما اجد نفسي في أعمل يحمل رسالة أجتماعية هادفة

فيلم بيان،،، ماذا اضاف لسالم الهنائي ؟
فلم بيان العمل هو العمل الذي شعرت معه بشعور أنساني لم اشعر فيه من قبل لما يتحدث عنه هذا العمل من معاناة طفلة مصابة بمتلازمة داون، فعلاً أضاف لي الكثير ، و هو العمل الناحج طبعاً تصل مشاهدته إلى اكثر من ٣ مليون مشاهده و هو من تاليف و إجراج إبراهيم الخميسي

ماهي اهم الاعمال التي صنعت اسمك ؟
كل الاعمال التي قدمتها اتوقع أنها صنعت أسمي

من هو الانسان الذي دعم سالم الهنائي بمجال التمثيل ؟
كل ما راني قادر على الاداء بمجال التمثيل دعمني ، حتى لو أثناء على أدائي بكلمه .

ما هي الرسالتي التي توجهه لغيرك من الممثلين ؟
رسالتي هي تنتقي النص الذي تشعر بانه يضيف لمجتمعك الافضل لان الممثل بدون رسالة هادفه لا أعتبره ممثل . واطمح بالمشاركة باعمال على مستوى أكبر و أن أصل الى ما أطمح إليه في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى