أخبار محلية

مسلسل مستمر من الاعتداءات للعمالة الوافدة لأبناء الوطن في مهامهم الرسمية ، فهل من رادع ؟؟؟

وهج الخليج-مسقط

تداولت وسائل التواصل الإجتماعي يوم امس خبر تعدي أحد الافراد من العمالة الوافدة في منطقة الوادي الكبير على أحد افراد شرطة عمان السلطانية وذلك اثناء مداهمة قام بها فريق من الشرطة على افراد عصابة سرقة حسب ما تداولت وسائل التواصل الاجتماعي .

كما تداولت وسائل التواصل الاجتماعي ايضا الاسبوع الماضي خبر تعرض مواطن سائق سيارة اجرة للضرب من قبل مجموعة من العمالة الوافدة من الجنسية الباكستانية تم على إثرها نقل صاحب سيارة الاجرة الى مستشفى جامعة السلطان قابوس.

وفي الامس القريب ساد استنكار مجتمعي فعل قام به مجموعة من العمالة الوافدة ضد طاقم من تلفزيون سلطنة عمان حينما كان الاخير يقوم بمهمة رسمية و مسؤولية وطنية في تغطية ورصد تجاوزات العمالة الوافدة لقانون الصيد البحري حيث يتم الصيد بالجرف وهو استنزاف وتعدي واضح وصريح على ثرواتنا البحرية حيث حاولت العمالة الوافدة إغراق قارب الطاقم التلفزيوني أثناء تصوير التقرير ولكن لطف الله كان بهم أقرب وحال دون رحيلهم في غيابات البحر.

وقد طالب عدد من مستخدمي وسئل التواصل الاجتماعي بإنزال أشد العقوبات على هذه العمالة الوافدة متسائلين عن مصدر القوة والثقة التي اكتسبها هؤلاء لتنفيذ هذه الاعتداءات وتاركين المجال للرد على هذا التساؤل في ورقة مفتوحة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى