أخبار محلية

ملتقى المسنين الرابع ٢٠١٧ بولاية القابل

وهج الخليج-مسقط

نفّذت الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين ممثلة بأعضاء محافظة شمال الشرقية ملتقى المسنين الرابع ٢٠١٧م في ولاية القابل – قرية الصرم صباح هذا اليوم السبت ٣٠ / ٩ / ٢٠١٧م تحت رعاية الشيخ خالد بن عبدالله المسن المدير التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال وبحضور خمسمائة (٥٠٠) شخص ثلاثمائة (٣٠٠) منهم مسنين ..

بدأ الملتقى بتلاوة آيات كريمة من الذكر الحكيم ، تلاه كلمة الأعضاء ألقاها موسى الحسني رئيس اللجنة الصحية وتوّج معاني الكلمة عرض مرئي لإنجازات الأعضاء ثم قدّم شباب جامعة الشرقية مسرحية هادفة بعنوان (والله وكبرنا) لينتقل بعدها الحاضرون برفقة راعي الحفل لافتتاح المعرض المصاحب الذي ضمّ أركانا متنوِّعة .

عاد الحضور بعد ذلك لإكمال فقرات البرنامج التي تنوّعت بين إلقاء محاضرة للشيخ سالم بن علي النعماني وقصائد شعرية لتركي الحبسي وفقرات الفنون الشعرية العمانية ومسابقات المسنين من شباب جامعة الشرقية ليختم البرنامج بتكريم المساهمين والداعمين في هذا الملتقى الرائع .

الجدير بالذكر أن الملتقى تنوّر بحضور شخصيات عمانية كبيرة أمثال الشيخ سالم بن علي النعماني والفنان صالح بن زعل الفارسي وسعود بن محمد الدرمكي وضيوف من المحافظات الأخرى وجمع غفير من مسني المحافظة في احتفالية كبيرة عبّرت عن اهتمام بالغ بالمسن .

وهنا بعض الصور،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى